اعرف تفاصيل مسلسل «ما وراء الطبيعة» لـ أحمد أمين قبل طرحه فى نوفمبر

أحمد أمين أحمد أمين
 
لميس محمد

بالتزامن مع اقتراب طرح المسلسل الأكثر انتظارا لعام 2020، ما وراء الطبيعة، قامت شبكة نتفليكس بطرح التريلر والبوستر الرسمى، حيث تسعى المنصة إلى تشويق المتابعين حول العالم، الذىن ينتظرون العمل منذ بداية الإعلان عليه فى أواخر العام الماضى، الفيديو الذى احتوى على العديد من المشاهد التشويقية، لبطل الرواية والقصة دكتور رفعت إسماعيل، وكشف التريلر الذى وصلت مدته إلى أكثر من دقيقتين على الكثير من الشخصيات التى ستظهر خلال المسلسل، بالإضافة إلى بعض الأماكن، التى وصفت بدقة فى روايات الكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، وذلك قبل طرحه فى 5 نوفمبر المقبل.

 
 

على أن تقدم رحلة الشك الخاصة بـرفعت إسماعيل من خلال 6 حلقات مليئة بالإثارة والغموض، حيث تتمحور كل منها حول إحدى الأساطير الشهيرة فى روايات "ما وراء الطبيعة"، ستكون كل حلقة بمثابة فيلم مستقل بذاته، ومع ذلك فإن جميع الحلقات مترابطة داخل عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوى"، المحرك الأساسى للأحداث فى الموسم الأول.

سيعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجما إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات، من بينها: اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية، وغيرها، وسيكون أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية لضعاف السمع.

يمر د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، بـ"رحلة شك" حين ينقلب عالمه رأسا على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية الراسخة. وتنطلق أحداث القصة فى عام 1969، حين يدخل رفعت إسماعيل فى العقد الرابع من عمره، ويبدأ فى التعرض لأحداث خارقة للطبيعة. وخلال الموسم الأول، يدخل رفعت إسماعيل عالم "ما وراء الطبيعة" بصحبة ماجى زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذى يحيط بهم.

المسلسل مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعا فى الوطن العربى للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق والتى باعت أكثر من 15 مليون نسخة.

مسلسل "ما وراء الطبيعة" من بطولة أحمد أمين فى دور "الدكتور رفعت إسماعيل"، ورزان جمّال فى دور "ماجى ماكيلوب"، وآية سماحة فى دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم فى دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل"، وإخراج عمرو سلامة.

4fe28cb7-86bf-4e51-8587-26bcbe728e49
 

 

49221246-086d-4b9b-ab2a-4cc0dc7d143f

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر