حمادة هلال يكشف عن أحدث أغنياته «الشرع محللى أربعة» ويعلن عن طرحها قريبا

حمادة هلال حمادة هلال
 
ذكى مكاوى

كشف الفنان حمادة هلال عن برومو أحدث أعماله الغنائية الذى يستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، حيث نشر فيديو من أغنية تحمل اسم "الشرع محللى أربعة"، وعلق على الفيديو بكتابة: "اغنية جديده #قريباً"، وتقول كلمات الأغنية خلال الفيديو الذى نشرها حمادة هلال: "بهدوء كده من غير سربعة أنا الشرع محللى أربعة، يعنى هعيش فى دلع على طول ما أنا أصلى بموت فى الشخلعة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#الشرع_محللي_اربعة اغنية جديده #قريباً #حماده_هلال #hamadahelal

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on

 

من ناحية أخرى سبق وحل النجم حمادة هلال، الجمعة الماضى، ضيفا فى برنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامى عمرو الليثى، الذى يذاع على قناة الحياة قائلا: "أنا مبسوط من إنى موجود فى أول حلقة فى برنامج واحد من الناس، وده شرف على راسى، وأنا بحبه جدا، مضيفا "أنا اتولدت فى الشرقية ولكن مش فترة طويلة واتربيت أكتر من 15 سنة فى حى الزاوية الحمراء فى منطقة القصيرين، ودى أسعد فترة فى حياتى".

وأكد هلال: "اتعلمت إزاى أكون مسئول عن نفسى وإزاى أحافظ على المبادئ وإزاى تحترم الكبير ولو حد غلط فيك مينفعش ترد عليه وتروح تسأل الكبير واتعلمت فيها أصول الجدعنة".

وطرح النجم حمادة هلال أغنيته الأخيرة بعنوان "طحن فى طحن"، وذلك على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، والأغنية من توزيع أوكا وألحان حسن سراج، وكلمات هشام عبد الحليم، ويقدمها بشكل جديد عن أعماله السابقة وتحمل العديد من المفاجآت.

وتأتى هذه الأغنية بعد النجاح الذى حققه حمادة هلال فى أغنيته الأخيرة "جمالها"، وظهرت معه فى الأغنية الفنانة الشابة منة عرفة من كلمات ماجد صبرى، وتوزيع مادو صالح وجيتار شريف فهمى ومن إخراج أحمد عاطف، وحازت على إعجاب الكثيرين، واحتلت التريند عقب طرحها مباشرة، وحققت نسب مشاهدة عالية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر