فيديو.. الفيشاوى يسخر من وصف ساويرس لـ محمد رمضان بـ مايكل جاكسون مصر

نجيب ساويرس وأحمد الفيشاوى ومحمد رمضان نجيب ساويرس وأحمد الفيشاوى ومحمد رمضان
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن المعركة التى دارت بين كل من الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوى لم تنته بعد منذ إعلان الأخير عن أغنية حملت اسم "نمبر 2"، منذ فترة، حيث سخر رمضان فى تصريحات تليفزيونية من تلك الأغنية، حينما سأل عن رأيه فى قدوم الفيشاوى على أغنية بهذا الاسم ثم تبادلا التصريحات التى يبدو أنها لن تنتهى قريبًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر . ثانيا ، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف. @elgounafilmfestivalofficial @naguib_sawiris @sheikhjacksonfilm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

 

ونشر أحمد الفيشاوى، عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، فيديو يسخر فيه من تشبيه محمد رمضان بمايكل جاكسون، حيث ظهر فى الفيديو المطرب الأمريكى الراحل وهو يضحك بصورة هيستيرية، وعلق عليها الفيشاوى بكتابة: "لما تسمع إن رمضان مايكل جاكسون مصر".

وكان النجم محمد رمضان قد طرح إعلانًا ترويجيًا من أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "دبابة" حملت كلماتها رسالة إلى الفيشاوى قال فيها: بالاعتذار للفيشاوى آخرك معايا صورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#rapgame #dissisnear

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

 

لكن هل الأزمة هنا تبدو أنها ليست واقعة بين رمضان والفيشاوى فقط، بل ستكون هناك أزمة بين الفيشاوى والمهندس نجيب ساويرس، حيث إن رجل الأعمال هو من أطلق مؤخرا لقب "مايكل جاسكون مصر" على محمد رمضان، وذلك بعد تألقه فى حفل بمنطقة الشيخ زايد، حيث وجه المهندس نجيب ساويرس رسالة إلى الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا: "محمد رمضان= مايكل جاكسون مصر... نمبر1".

 وأضاف فى تغريدة أخرى: "شكرا على ليلة جميلة وحفل رائع".

وهذه الأزمة لم تكن الأولى بين ساويرس والفيشاوى، حيث كان قد حدث سوء تفاهم بين الثنائى فى الدورة الأولى من مهرجان الجونة سببها أحمد الفيشاوى، عقب لفظ خارج قاله خلال لقاء صحفى فى أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى، حيث وصف شاشة العرض التى سيعرض عليها فيلم “شيخ جاكسون” بكلمة غير لائقة.

وتعرّض الفيشاوى لهجوم عنيف من قِبَل عدد كبير من نجوم الفن ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، كان كفيلا بخروجه بعد ساعات قليلة بفيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور “إنستجرام” اعتذر فيه عن ذلك اللفظ الخارج.

وقال الممثل الشاب خلال الفيديو: “فى البداية قبل أى شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم فى إخراج مهرجان الجونة السينمائى بهذا الشكل الرائع والمشرف من تنظيم وإعداد واهتمام دقيق بكل التفاصيل.. وشكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذى لم يبخل بالمجهود ولا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث الفريد فى مكان عالمى على أرض مصر اسمه الجونة”.

 
e5176651-b7fb-4116-a264-14b4f9731ac6
 
 
d8fb70bd-cb5a-443c-b72e-4e3a13026815

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر