عمرو دياب ينشر صورة لفتاة على شاطئ البحر ويثير حيرة جمهوره

الفتاة التى نشر عمرو دياب صورتها الفتاة التى نشر عمرو دياب صورتها
 
ذكى مكاوى

أثار الهضبة عمرو دياب تساؤلات متابعيه بعدما نشر صورة عبر الحساب الرسمى للهضبة، على موقع "إنستجرام" ظهرت فيها فتاة دون أن يكشف هويتها، وما إن نشر الصورة حتى دخل متابعيه خلال التعليقات فى سلسلة من التكهنات حولها، دون التوصل إلى معلومات عنها إلى الآن.

وكان جمهور النجم عمرو دياب، قد فاجأه خلال حفله الأخير الذى شهد حضور عدد كبير من النجوم، بالغناء له احتفالا بعيد ميلاده الـ59 الذى وافق يوم 11 أكتوبر الجارى، ووجه الهضبة الشكر لهم واستأنف الغناء مرة أخرى.

وطرح الهضبة عمرو دياب أحدث أعماله الغنائية ممثلة أغنية "أهو أهو"، حيث أعلن عن ذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر فيديو يتضمن مقطع من بداية الأغنية، وعلق عليه بأن الأغنية تم طرحها على أحد الأبلكيشن الشهيرة فى عالم الموسيقى.

كما سبق ووجه الفنان عمرو دياب، الشكر للكاتب الكبير إبراهيم عيسى، بعد تصريحات الأخير عن تجربة الهضبة الموسيقية، قائلا فى رسالة لعيسى: "كلامك عن تجربتى الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشوارى".

وقال الهضبة فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بـ"تويتر"، "إلى الأستاذ إبراهيم عيسى، كلامك عن تجربتى الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشوارى (أنا شفت مشوارى فى كلامك كأنك كنت معايا فى كل لحظة)، كل الشكر والتقدير أستاذى إبراهيم عيسى".

وكان الكاتب ابراهيم عيسى، قد أكد فى تصريحات صحفية، أن الفنان عمرو دياب من أنجح الفنانين منذ نشأة الفن فى مصر، مضيفا: "يجمع ما بين الفطرة والفطنة، وعمرو دياب تجربة موسيقية أشمل شاملة الغنا جواها".

 
فتاة
فتاة

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر