والد الفنانة بوسى: معترف بأننى قصرت معها فى فترة طفولتها

بوسى ووالدها بوسى ووالدها
 
شيماء منصور

قال والد الفنانة بوسى، خلال استضافته فى برنامج "واحد من الناس"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى ويذاع على قناة الحياة، أنا وابنتى بوسى كانت علاقتنا جيدة، وكنت حينها أعمل فى الديكورات، وكانت ظروفى المادية جيدة، إلى أن أصيبت عينى، وتوقفت عن العمل، وكانت بوسى ترسل لى كل شهر مبلغا إلى أن حدثت مشاكل بينها وبين زوجها، وبعدت عنى لمدة سنين، وعندما حاولت الاتصال بها، ولكنها كانت قد وضعت رقمى على قائمة المحظورات، ولم أتمكن من الاتصال بها.

وأضاف والد الفنانة بوسى، لم أقم بتربية بوسى فقد قمت بتطليق والدتها منذ أن كانت طفلة وأمها هى من قامت بتربيتها، وعندما تقابلنا لم تقم بمعاتبتى على تلك الفترة، وأنا معترف بأننى قصرت معها فى فترة طفولتها.

 وتابع: حاولت الاتصال بها مرة أخرى، إلى أن أخبرنى أحد الأشخاص أن معه رقما آخر لها، فاتصل هو بها، وقال لها والدك مريض ويريد أن يراكى، فقالت له سوف أتصل به، ولكنها لم تتصل، وحاولت أنا الاتصال بها، ولكن دون جدوى، إلى أن اتصلت بها من رقم بنت أختها، وطلبت منها نقودا للعملية، ووعدتنى بأنها سترسل لى ما أريد.

وتابع قائلا: على هذا الأساس قمت باستلاف بعض النقود من الأقارب، ولكنها لم ترسل لى أى نقود، مما دفعنى أن أطلب من جريدة الأخبار قسم الحوادث، وقامت بتنزيل قصتى، وهنا اتصلت بى بوسى، وقالت لى: يا محمد يا شعبان انسى إن ليك بنت اسمها بوسى.

 وكان البرنامج قد أعلن أنه سيقوم بإجراء العملية فى عينه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر