أبطال «زنزانة 7» يكشفون كواليس الفيلم لبرنامج «واحد من الناس»

أبطال فيلم "زنزانة 7" فى برنامج "واحد من الناس" أبطال فيلم "زنزانة 7" فى برنامج "واحد من الناس"
 
شيماء منصور

قال الفنان نضال الشافعى، كان لى الشرف أن أشارك فى فيلم "زنزانة 7"، فالفيلم كان عظيما وشخصياته مختلفة وألوانها جميلة، بالإضافة إلى التمثيل الرائع من كل العاملين فى الفيلم.

 وأضاف، عندما عُرض على الفيلم، وتبناه المنتج أيمن يوسف كان كل تفكيرى أننا كشباب لا بد أن نظهر سويا بشكل رائع، وهنا اقترحت أخى أحمد زاهر فى الدور، وبالفعل تقابلنا وتناقشنا سويا فى العمل، وقلت له نحن بحاجة للوقوف بجانب بعضنا البعض، وكان الفيلم أول تعاون بيننا، على الرغم من أننا أصدقاء منذ زمن.

وتابعت الفنانة منة فضالى، أثناء استضافتها ببرنامج "واحد من الناس" مع فريق عمل فيلم "زنزانة 7"، والذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة: عندما عُرض على الدور قلت له "مش هطلع رقاصة" ورفضته، ولكن بعد ذلك وجدت الدور مختلفا تماما وممتعا، وبه الكثير من التناقضات، وبسبب أننا توقفنا فترة كبيرة أثناء كورونا كانت هناك مشكلة فى بدل الرقص؛ لأن وزنى اختلف وخسرت بعض وزنى، مما أدى إلى اتساع بدل الرقص، وهى مصممة بشكل لا يمكن تضييقه فلم نجد مفرا غير تدبيسها.

 

f1e2d2fd-4087-4024-b501-08dc320792fa

 

وقال الفنان أحمد التهامى، عندما عُرض علىّ الدور من قِبَل المخرج إبرام نشأت والمنتج أيمن يوسف كنت سعيد جدا؛ لأننى سأعمل مع أصدقائى، فقد شاركت كلا من منة فضالى ونضال الشافعى فى بعض الأعمال السابقة، بالإضافة إلى حبى للفنان أحمد زاهر وكل فريق العمل، وكان دورى فى الفيلم يُدعى مطحنة، وهو دور جديد؛ لأنها تعتبر المرة الأولى التى أقدم فيها دور شر، وكان الدور على الورق اسمه أشرف المركبى، ثم تحول بعد ذلك لمطحنة.

 وأضاف: بسبب عدم وجودى فى العروض الخاصة للفيلم قررت أن أقدم هدية لهم، وكانت عبارة عن تصوير غطس حر على مسافة ٢٥ متر، وحملت أفيش الفيلم من داخل أعماق البحر.

وقال الفنان مدحت تيخا: دورى فى فيلم "زنزانة 7" كان جديدا على، فلأول مرة أقدم دور بلطجى، فى البداية استغربت الدور جدا، ولكننى أحببته، وأضفت عليه بعض الإفيهات اللطيفة، وكان اندهاشى فى البداية نابعا من أنه كيف لى وأنا بهذا الحجم أن أقوم بعمل دور أكشن.

 وعن الجديد الذى سيقدمه خلال الفترة القادمة، قال أستعد لعمل "تابليت الملعون"، وتدور أحداثه حول تابليت به تطبيق، هذا التطبيق بإمكانه أن يجعلك تختفى، وتنتقل من مكان لآخر، وهناك عصابة يحاولون الاستيلاء على هذا التابليت".

وخلال مداخلة هاتفية للبرنامج قال الفنان أحمد زاهر: من أجمل الأشياء فى فيلم "زنزانة 7" هى الحالة التى كانت بين صناع الفيلم، خاصة الممثلين، فكانت هناك روح جميلة أعتقد هى السبب فى نجاح الفيلم، ودورى فى الفيلم أكشن، وأنا أحببت هذا النوع من الأدوار، وأحببت شخصيتى؛ لأنها كانت جديدة، وقمت برسمها وتخيلته بشكل أمريكانى.

 

e89f7361-3ddd-4834-81df-a9273efedfc6

 

 وفى مداخلة هاتفية أخرى أكدت الفنانة عبير صبرى، أن نجاح الفيلم فاق توقعاتها، وذلك بسبب الظروف التى مرت عليهم أثناء التصوير بسبب فيروس كورونا، وكان دورى محامية وناشطة سياسية ولها آراء، ولكنها تدعى الفضيلة والمبادئ، وتعمل فى بعض الأشياء الأخرى غير المشروعة.

وأكد منتج فيلم "زنزانة 7" أيمن يوسف أنه لم يخش من تجربة الفيلم على الرغم الظروف التى مر بها، فهو كان يحب وجود تحد، وكان هدفه الأساسى أن يلغى فكرة النجم الأوحد، ومن أهم مكاسب تلك التجربة أنهم أثبتوا نجاح تجربة النجوم المتعددة على الأفيش، أما المخرج إبرام نشأت قال خلال اللقاء استمتعت جدا بالعمل مع كل نجوم عمل الفيلم، وفى البداية عملت على الورق، وحددت الشخصيات، وكنت مؤمنا جدا بنجاح المشروع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر