بعد خلاف لمدة عام.. تركى آل الشيخ يٌصلح بين تامر حسين وعمرو مصطفى

تركى ال الشيخ تركى ال الشيخ
 
عماد صفوت

بعد خلاف دام لمدة عام كامل، وقطع التعاون الموسيقى بينهما، نجح المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية ومالك نادى ألميريا الاسبانى، فى الصلح بين الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى، حيث أصر المستشار على الصلح بينهما، لاسيما أن الثنائى كان بينهما تعاون موسيقى وقدما أغانى ناجحة، بالاضافة إلى الأوبريتات الوطنية التى قدماها سوياً، ولذلك أصر تركى على الصلح بينهما وكتب "توتية" معلقاً: بتمنى أن الخلاف بينكم ينتهي... مش متخيل لما حقابل واحد فيكم مايكونش فيه التاني... وبعدين ياعمرو مين حيجيب ليك عصير الجوافه... اذا ليا خاطر الخلاف ده ينتهى حالاً.

تركى ال الشيخ  (1)

واستجاب تامر حسين على الفور لمبادرة تركى، وكتب عبر صفحته على تويتر: انتهى الخلاف يا أبو ناصر، دايما سباق بالخير، وكلنا أخوات، ربنا يباركلك، وترجع بألف سلامة.

كما استجاب الملحن عمرو مصطفى للصلح الذى دعا إليه المسشتار تركى ال الشيخ قائلا عبر "تويتر": الخلاف انتهى يا ابوناصر خاطرك كبير وتامر اخويا.

ونشر المستشار تركى ال الشيخ تغريدة على موقع التغريدات الصغيرة "توتير، معلقاًعلى تغريدة تامر حسين: دا العشم.. ومتنساش عصير الجوافة، حيث ترجع قصة عصير الجوافة بين الثنائى، حيث كان تامر حسين وقت تسجيل الاغانى أو التجمعات يشترى عصير الجوافة لعمرو مصطفى وهو ما يوضح أواصر الصداقة والمحبة بينهما.


تركى ال الشيخ  (2)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر