بعد حضورها الافتتاح.. رانيا يوسف بتقلش على إطلالتها فى الجونة

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
سارة صلاح
أطلت النجمة رانيا يوسف، على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة أمس الجمعة بإطلالة مثيرة جعلتها في مرمى نيران السوشيال ميديا، ولكنها لم تبال لذلك وسخرت رانيا يوسف من نفسها ونشرت صورة تركيب عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام وهى على السجادة الحمراء من المهرجان و خلفها السيدة التي ظهرت في فيديو لورديانة وهي تنظر لها بتركيز، ووضعت إيموجى ضاحك على الصورة.
 
رانيا يوسف
 
وشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، أمس الجمعة حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد على السجادة الحمراء، وحرص "تلفزيون اليوم السابع" على لقاء عدد من الفنانين خلال حفل الافتتاح. وقال الفنان شريف رمزى، خلال حضوره حفل افتتاح الدورة الـ4 من مهرجان الجونة السينمائى، إنه سعيدة بالمشاركة فى المهرجان، موجهاً الشكر للقائمين على المهرجان، موضحاً أن التواجد هذا العام مهم للغاية بعد انتشار فيروس كورونا، وتنظيم المهرجان رسالة للعالم بأن مصر آمنة ثقافيا وفنياً وسياحياً، مما سيؤثر على الوضع الاقتصادى المصرى.
 
وفى ذات السياق، أعربت الفنانة ريم مصطفى، عن سعادتها بالتواجد في مهرجان الجونة هذا العام، مؤكدة أن تنظيم المهرجان يمثل قامة فنية كبيرة.
 
وأوضحت الفنانة ميس حمدان، أن ظهورها بشكل مختلف في كل مناسبة هو أمر مألوف وجيد، فالفنان يجب أن يكون متنوعا ومختلفا، وداعبت ميس حمدان الكاميراً قائلة: "أنا باكل في كل الأوقات، والأكل أهم حاجة في حياتى، بس بهرى نفسى في الجيم".
 
وفى ذات السياق، قالت الفنانة جومانا مراد، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الـ 4 من مهرجان الجونة السينمائى، إن الأجواء فى مهرجان الجونة أكثر من رائعة، والتنظيم على أعلى مستوى، مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية، كما أن مهرجان الجونة مهرجان عالمى وملتقى لجميع الفنانين.
 
 
وبسؤلها عن الأغنية التى تمثل حياتها، قالت جومانا مراد: "أغنيتى المفضلة تمثل حياتى هي (لقيت الطبطبة)"، واستطرد الدكتور ربيع بسيسو زوج الفنانة جومانا مراد: "بطبطب على طول".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر