بِدل الزفاف الملونة.. 11 تريند آخر موضة بحفلات زفاف العام الجديد

عروسين عروسين
 
نورا طارق

استطاع فيروس كورونا أن يغير ترتيبات حفلات الزفاف، منعاً لانتشار العدوى، لذلك من المتوقع اختفاء بعض صيحات حفلات الزفاف وظهور اتجاهات أخرى بحلول عام 2021، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

بوفيه حفل الزفاف

اختفى "البوفيه" المفتوح بحفلات الزفاف منذ انتشار فيروس كورونا، واستبدله الكثير بتوزيع وجبات طعام صغيرة على المدعوين بحفل الزفاف.

بوفيه
بوفيه

 

اختفاء الهدايا التقليدية

أشار منظمو حفلات الزفاف إلى إن الأزواج أصبحوا أقل إقبالاً على تصميم الهدايا الكلاسيكية لحفلات الزفاف مثل توزيع الأطباق الفاخرة على المدعوين، وأصبحوا أكثر ميلاً إلى تصميم صندوق لجمع تبرعات من المدعوين لقضاء شهر العسل.

هدايا
هدايا

 

تجنب الترحيب بالمدعوين

اعتادت حفلات الزفاف على إقامة خطوط استقبال للمدعوين، والتى يقف فيها أهل الزوجان أو العرائس لشكر المدعوين على حضورهم، والتى اختفت منذ انتشار فيروس كورونا المستجد.

زوجان
زوجان

 

الزهور الخضراء والبيضاء

أشار منظمو حفلات الزفاف، أيضاً إلى أن الزهور البيضاء والخضراء تشهد إقبالا منخفضا من العرائس، على مدار العامين الماضيين، بينما الزهور ذات الألوان الدافئة والأرجوانى، تشهد إقبال أكثر.

زهور
زهور

 

استمرار البث المباشر لحفلات الزفاف حتى عام 2021

أصبح بث حفلات الزفاف أكثر شيوعًا منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك منعاً للاختلاط وانتشار الفيروس، وفى نفس الوقت تتيح للأصدقاء والأقارب مشاهدة الحفل، لذلك من المتوقع أن يستمر البث المباشر لحفلات الزفاف حتى العام القادم.

البث المباشر
البث المباشر

 

زهور والدعوات ديكور زفاف 2021

ازدادت شعبية زهور الزفاف وتصميم الدعوات، وحتى كعكات الزفاف، وشراء مفروشات منخفضة الثمن ومن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه في الانتشار طوال عام 2021.

ديكور حفل الزفاف
ديكور حفل الزفاف

 

خاتم الماس

يعتبرالخاتم المزود بحجر ذو شكل مربع، من أحدث اتجاهات خواتم الزفاف لعام 2021، وكذلك المزود بماس بيضاوى الشكل.

خاتم
خاتم

 

خاتم الذهب الأصفر

ويعتبر الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر، من الاتجاهات الشائعة لحفلات الزفاف فى عام 2021.

خاتم ذهبى
خاتم ذهبى

 

بدل الزفاف الملونة

وتعتبر البدل الملونة من أحدث اتجاهات حفلات الزفاف لعام 2021، بدلاً من السوداء التقليدية، حيث يمكن للزوج أن يرتدى بدل لونها خمرى أو أخضر أو أزرق فاتح أو عاجى أو حتى أحمر.

بدلة زفاف
بدلة 

 

باقة زهور صغيرة

ومن المرجح أن تحل باقات الزفاف الصغيرة فى عام 2021، والتى تحتوى على زهور رقيقة وخاصة زهور زنبق الوادي، محل باقات الزفاف الكبيرة التى ظلت لسنوات طويلة .

باقة الزهور
باقة الزهور

 

الزهور المجففة

تعتبر الزهور المجففة الملونة من أحدث اتجاهات ديكورات حفلات الزفاف لعام 2021، بدلاً من الزهور الطازجة.

الزهور المجففة
الزهور المجففة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر