عباية الألوان لـ عائشة بن أحمد تخطف الأنظار فى الجونة

عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد
 
عادل عبد الله

تتواجد الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ضمن النجمات المشاركات فى مهرجان الجونة وكل من هؤلاء النجمات تتفنن فى طريقة اختيار ملابسها حتى تستطيع أن تتميز وتخطف الأنظار.

ونجحت عائشة بن أحمد فى الوصول إلى هذه النتيجة حيث خطفت الأبصار بعباية تونسية بألوان مميزة كانت مثار إعجاب كل من يراها، وأعربت الفنانة التونسية عن سعادتها للمشاركة الثانية فى مهرجان الجونة السينمائى وأكدت أن كل عام يتم تطويره عن العام الذى قبله وهى تستمع بالتواجد فى هذا المهرجان وخاصة بلقاء العديد من النجوم الكبار.

من ناحية أخرى كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن حبها للخيول خلال أحدث صور لها نشرتها عبر حسابها الرسمى على موقع فيس بوك، وتحديداً من خلال خاصية الاستورى، حيث ظهرت خلال أكثر من صورة وهى تركب الخيل، حيث التقطت تلك الصور أثناء تواجدها فى واحة سيوة.

جدير بالذكر بالذكر أن آخر أعمال الفنانة التونسية عائشة بن احمد هو مشاركتها فى بطولة فيلم "توأم روحى" بجانب كل من الفنان حسن الرداد، والفنانة أمينة خليل، حيث يحمل الفيلم فكرة مختلفة على السينما المصرية، ويشارك فى بطولته كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وبيومى فؤاد والراحلة رجاء الجداوى ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن.

 
عائشة بن احمد (1)
 

عائشة بن احمد (2)
 

عائشة بن احمد (3)
 

عائشة بن احمد (4)
 

عائشة بن احمد (5)
 

عائشة بن احمد (6)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر