إيجى أزاليا تكشف عن دور بلايبوا كارتى فى تربية ابنهما بعد الانفصال

إيجى إزيليا إيجى إزيليا
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية إيجى إزيليا حصدت الكثير من التعليقات السلبية، بعد أن أعلنت انفصالها عن بلايبوا كارتى والد مولودها الوحيد أونيكس Onyx، وكانت هذه التعليقات حول تربية ابنهما، لذلك قررت النجمة البالغة من العمر (30 عاما) أن تتحدث بشكل أوضح حول مشاركة كارتى لتربية ابنه حتى بعد الانفصال.

وانتقلت إيجى إزيليا إلى الـ"Stories" الخاصة بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" مؤخرا لتوضيح أن بلايبوا والد ابنها أونيكس يشارك فى تريبة الطفل، حيث قالت مغنية الراب الأسترالية: "لم أقل أى شىء يظهر كما لو أن والد طفلى ليس جزءا من حياته، لكننى لاحظت أن الكثير من الناس أخذوا الأمر على هذا النحو، لذلك أردت أن أوضح الحقيقة للعالم، أونيكس محبوب للغاية من قبل والده ودائما نسعى كوالدين أن نكون فى حياته منذ اليوم الأول".

وأكدت النجمة الشهيرة بهذا التصريح، بعد أن كشفت عن صورتين جديدتين لها، وهى تحتضن رضيعها الوحيد، وبعد ساعات فقط من تأكيد انفصالها، وكانت إزيليا ذات إطلالة ساحرة، حيث كانت تردى فى الصور ملابس سوداء بسيطة، بينما كانت تضع ماكياجا مميزا وبسيطا أظهر جمال وجاذبية ملامحها، ورسمت على وجهها ابتسامتها الهادئة، وذلك وهى تحتضن طفلها.

وقد صُدم المعجبون بشكل واضح لرؤية "Onyx" بعدد من الصورة على إيجى إزيليا، حيث كانت مغنية الراب الشهيرة قد تعهدت سابقا بالحفاظ على حياة ابنها سرية.

 
 
ايجي ازيليا (1)
ايجي ازيليا (1)

ايجي ازيليا (2)
ايجي ازيليا (2)

ايجي إزيليا و كارتي (1)
ايجي إزيليا و كارتي (1)
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر