محمود الليثى يكشف تفاصيل مشاركته مع الراقصة لورديانة فى «قشطة بالزبادى»

لورديانة والليثى لورديانة والليثى
 
مصطفى القصبى

كشف المطرب الشعبى محمود الليثى عن مشاركة الراقصة البرازيلية لورديانة فى كليبه الجديد، الذى يحمل اسم "قشطة بالزبادى"، التى تم تصويره فى أحد الفنادق بمنطقة الزمالك، والذى استغرق عدة ساعات، والمقرر طرحه بعد 3 أيام، كما أكد الليثى فى تصريحات لـ"عين" معربا عن سعادته بالعمل مع لورديانة، ويتمنى أن ينال الكليب إعجاب جمهوره، ويقدمه بشكل جديد عن أغانيه السابقة وتحمل الأغنية طابعا مرحا، مضيفا أنه يتوقع للراقصة لورديانة مستقبلا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

 

الليثى2
 

أغنية "قشطة بالزبادى" تجمع المطرب محمود الليثى والراقصة البرازيلية لورديانة، وهى من كلمات كلامنص، وألحان فلكلور أجنبى، توزيع ومكساج ساسو.

وأحدثت الراقصة البرازيلية ضجة كبيرة مؤخرا، وأصبحت حديث السوشيال ميديا؛ بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع "إنستجرام"، والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى ما يزيد على 500 ألف متابع.

 

الليثى
 

وانتهى المطرب الشعبى محمود الليثى مؤخرا من تسجيل أغنية سينجل جديدة، بعنوان "اللى خدنا باستهانة"، وكلمات مطلع الأغنية تقول الأغنية "اللى خدنا باستهانة عشان لقانا طيبين.. بكره يندم على الإهانة بس قلبى يقول آمين".

والأغنية من كلمات كريم ريدى، وألحان كامل الجندى، وتوزيع باسم منير، ومن المقرر أن يتم طرحها على طريقة الفيديو الكليب الأيام المقبلة على يوتيوب والقنوات الفضائية حسبما أكد الملحن كامل الجندى سابقا لـ"عين".

من ناحية أخرى انتهى الليثى مؤخرا مع نجوم الأغنية الشعبية "عبد الباسط حمودة، وأحمد شيبة، من تصوير أغنية "حملوني" داخل فى فيلم "صابر وراضى"، من بطولة أحمد آدم، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى، وتوزيع باسم منير.

فيلم "صابر وراضى" تأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين وسلوى عثمان وفريدة ويوسف حسام ويسرا مسعودى ومحمد مهران، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى كعادة أحمد آدم فى أعماله، إلا أنه يبتعد فى هذا العمل عن شخصية القرموطى التى قدمها فى آخر فيلمين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر