حمادة هلال يطرح أحدث أغانيه "طحن فى طحن" .. فيديو وصور

حمادة هلال حمادة هلال
 
ذكى مكاوى

طرح النجم حمادة هلال أحدث كليباته الغنائية ممثلة في أغنية "طحن في طحن"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، .. وذلك بعد فترة من الترويج لها حيث سبق وطرح برومو الأغنية منذ فترة، وتعتبر تلك الأغنية هي الأولي له بعد فترة من التأجيلات بسبب وفاة والدته.

 

حمادة هلال
حمادة هلال

 

كما تأتي أغنية "طحن في طحن" بعدما قرر في وقت سابق استجابته بخصوص غضب بعض الشيوخ ممن هاجموا كلمات أغنية "الشرع محللى أربعة" الذى طرح البرومو الخاص بها قبل أيام، حيث كتب عبر حسابه على موقع إنستجرام بوست أكد فيه أنه سيعدل في كلمات الأغنية، قائلا: "بجد أنا بحب صناعة الأغاني أوى وبحب جمهورى أوى أوى، ومن زمان وانا عيل صغير الحمد لله والشكر لله ناجح، ومش بفكر أسرق فكرة ومجهود حد عشان ربنا يباركلى فى حياتي، بس بجد الفترة دي صعبه جدا فى عالم صناعة الأغاني، وأنا عرفت إن في ناس من علماء الدين زعلانة من كلمات أغنية الشرع محللي أربعة فأنا احتراماً ليهم ولكل الجمهور فأنا هعدل في كلمات الأغنية".

 

الفنان حمادة هلال 1
الفنان حمادة هلال 

 

نشر الشيخ خالد الجندى علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوست خاص يوجه فيه الشكر للنجم حمادة هلال بعد اعتذاره عن الأغنية التى كان ينوى طرحها وكانت مثارللجدل وتعرض بسببها للهجوم بسبب احتوائها علي كلمات ترتبط بالدين مع كلمات غيرلائقة، وكتب الجندى قائلا شكر واجب للفنان المحترم حمادة هلال الذى كان أروع مثال للرجوع للحق.

 

 

الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال

 

يذكرأن المكالمة التى أجراها الفنان حمادة هلال، مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، شهدت بعض المشادات الكلامية بعدما أجرى مقدم البرنامج العديد من المداخلات المختلفة للتعليق على أغنية "الشرع محللى أربعة".

 

 

وشدد الفنان حمادة هلال على أنه استجاب لرجل الدين الذى طالبه بالابتعاد عن كلمة الشرع فى أغنيته، نافياً أن تكون أغنيته دعوة لتعدد الزوجات، وتابع: "خلتها نفسى أتزوج أربعة.. وأنا مش بالغباء ده خالص علشان أخسر شريحة كبيرة من الستات"، لافتاً إن أغنية "الشرع محللى أربعة"، تحمل رسالة إيجابية وليست سلبية كما يعتقد البعض، مشدداً، على أنه يعمل دائماً على حماية سمعته وحريص كل الحرص على احترام محبيه ومن يستمع له.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر