رزان مغربى فى 3 صور على الريد الكاربت x ختام مهرجان الجونة

رزان مغربى رزان مغربى
 
ذكى مكاوى

ظهرت الفنانة اللبنانية رزان مغربى فى أحدث ظهور لها اثناء سيرها علي ريد كاربت مهرجان الجونة، في حفل ختام المهرجان الذى يتزامن مع اليوم، بعدما استمر على مدار أسبوع حيث بدأ يوم الجمعة الماضية، وشهد توافد العديد من النجوم والنجمات خلال فعالياته.

 

رزان مغربى 1
رزان مغربى 

 

من ناحية أخرى حرص عدد من نجوم الفن على حضور فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ4، من بين هؤلاء النجمة رانيا يوسف التي حرصت على الحضور بفستان قصير، وفاجأت الحضور بإحضار ابنتها التي ارتدت فستان والدتها التي ظهرت به فى مهرجان القاهرة وأثارت الجدل وقتها بسبب عدم وجود بطانة.

 

رزان مغربى 2
رزان مغربى 

 

وشهدت السجادة الحمراء أيضًا حضور عدد من النجوم منهم هانى رمزي، الهندي على فازال وخطيبته النجمة الهندريشا تشادا ويسرا وليلي علوي وعبير صبري، تامر حبيب، صبرى فواز، أشرف زادة، ريم سامي، هدى الأتربي، هبة السيسي، هبة مجدى وزوجها محمد محسن، طارق عبد العزيز، هانى عادل، ناردين فرج، فراس سعيد، محمد العدل، عمرو كمال مدير عام إنتاج البرامج بشركة سينرجى وزوجته الفنانة الشابة نورهان منصور.

 

رزان مغربى
رزان مغربى

 

كما حرص على التواجد منذ اللحظات الأولى كل من، المهندس نجيب ساويرس والمهندس سميح ساويرس والإعلامية لميس الحديدي، المخرج أمير رمسيس، بشري، انتشال التميمي، آسر ياسين، عمرو منسي، المخرجة ماريان خوري، عمرو الحمامصي، سارة حناشي، رانيا منصور، جورجينا طواف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر