عمرو عبد الجليل: ما بحبش لقب نجم ولن أشارك بـ«الاختيار 2» وأتمنى العمل بالمسرح

عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل
 
مصطفى القصبى

أكد الفنان عمرو عبد الجليل أنه لا يحب لقب نجم، ولكن يفضل لقب فنان أفضل من أى ألقاب، وبالنسبة له لقب نجم مش لذيذ.

وأضاف أثناء استضافته مع الإعلامى رامى رضوان فى برنامج مساء دى إم سى الذى يذاع على فضائية دى إم سى، أنه مبسوط بردود الأفعال التى تلقاها على فيلم "الخطة العايمة" الذى يعرض حاليا فى السينمات، مشيرا إلى أنه مبسوط من العمل مع كل من الفنان على ربيع وتوتا والمنتجة شهد رمزى والمخرج معتز التونى .

وقال إنه لن يشارك فى مسلسل "الاختيار2"، كما تردد مؤخرا، مشيرا إلى نه وقّع على مسلسل لموسم رمضان المقبل، ولكن لم يفصح عن تفاصيله .

وأكد أنه انتهى من تصوير فيلم "الإنس والنمس" مع الفنان محمد هنيدى ومنة شلبى، كما أنه انتهى من تصوير فيلم "البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين"، والذى يظهر فيه كضيف شرف، ويشارك فى بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز.

وأوضح أنه يتمنى أن يدخل تجربة المسرح، ولكن هذا يحتاج تفرغا تاما من أى أعمال أخرى.

واستكمل حديثه قائلا: إنه ليس من هواة تقديم البطولة المطلقة، ولكنه يحب الأعمال الجماعية التى تعتمد على نجاح العمل، وأهم شىء الورق المكتوب.

وقال الفنان عمرو عبد الجليل، إن سنة 2020 وش السعد عليه، حيث شارك فى مسلسلين وعدد من الأفلام وكلها حققت نجاحا كبيرا .

وأضاف أنه شارك فى موسم رمضان الماضى فى مسلسل "النهاية" مع الفنان يوسف الشريف، وجسد من خلاله دور شخصية عزيز، مشيرا إلى أنه ليست له علاقة بمواقع التواصل الاجتماعى، حيث أن المسلسل كانت تعتمد أحداثه على التكنولوجيا.

 وأشار إلى أنه مدمن أفلام أبيض وأسود، ويحب يتفرج على عدد من الفنانين، من ضمنهم توفيق الدقن وعادل أدهم وأحب تمثيلهم وافيهاتهم وبيضحكونى طول الوقت .

وكانت آخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل فيلم "الخطة العايمة" بطولة كل من: على ربيع، محمد عبد الرحمن "توتا"، غادة عادل، بيومى فؤاد، هلا السعيد، بسنت صيام، وعدد من ضيوف الشرف ومن إخراج معتز التونى وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى.

 تدور أحداث فيلم "الخطة العايمة" حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التى تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات، خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن"، ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر