صور.. أشهر 4 مصريين حملوا شارة القيادة فى دوريات أوروبا

محمد الننى محمد الننى
 
حسام الحاج

ارتدى النجم المصرى محمد الننى، شارة قيادة فريقه أرسنال الإنجليزي، فى الدقائق الأخيرة، من مواجهة ضيفه فريق دوندالك الايرلندى، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدورى الأوروبى موسم 2020-2021، وتقلد الننى، شارة قيادة أرسنال، بعد خروج لاعب الوسط السويسرى جرانيت تشاكا، فى الدقيقة 74 من زمن المباراة، ليرتدى النجم المصرى شارة قيادة الجانرز، لمدة تزيد عن ربع ساعة، للمرة الأولى فى مسيرته، ونرصد أشهر المحترفين المصريين الذين تقلدوا شارة الكابتن مع أنديتهم.

 

مجدى طلبة

حمل نجم الكرة المصرية السابق شارة القيادة مع فريقه باوك اليونانى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فى كأس الاتحاد الأوروبى عام 1992بقيادة المهاجم الليبيرى الأفضل فى أوروبا جورج ويا يوم 16 سبتمبر عام 1992.

 

أحمد المحمدى

حمل شارة القيادة مع فريق هال سيتي أمام سوانزي سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية عام 2015، كما حمل شارة القيادة مع أستون فيلا في أكثر من مباراة، مع العلم أن اللاعب قضى أكثر من 10 سنوات في الأراضي الإنجليزية.

محمود حسن تريزيجيه

كما منح نادي قاسم باشا التركي النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا الإنجليزي الحالي، شارة القيادة في نهاية موسم 2018/2019 من أجل تكريمه بعد السماح برحيله عن الفريق الذى توهج معه بشكل لافت.

 

أحمد حجازى

حمل شارة القيادة مع فريق وست بروميتش ألبيون، الموسم الماضي، أمام هدرسفيلد تاون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزى.

وفي الدوري البرتغالي، تقلد علي غزال، لاعب منتخب مصر السابق، شارة قيادة فريقه السابق ناسيونال ماديرا خلال عام 2015.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر