بأقل من 100 دولار.. هايلى بالدوين تكشف عن البنطلون الجينز المفضل

هايلي بيبر هايلي بيبر
 
شيماء سمير

تعد عارضة الأزياء هايلي بالدوين زوجة المغني الشهير جاستين بيبر أحد مشاهير هوليوود اللائي تحرص الكثير من الفتيات على متابعة إطلالاتهن طوال الوقت، للتعرف من خلالها على أحدث صيحات الموضة والأزياء، فهي دائمًا ما تبدو جيدة وأنيقة، وكغيرها من السيدات فهي تمتلك بنطلون جينز ليفلي يعد هو المفضل لديها، ووفقًا لموقع "stylecaster" فإن سعره يصل إلى أقل من 100 دولار بقليل.

هايلي بيبر
هايلي بيبر

ونشرت مجلة Vogue البريطانية مقطع فيديو على قناتها على يوتيوب بعنوان "Every Outfit Hailey Bieber Wears in a Week | 7 أيام"، رصدت من خلاله 7 إطلالات لعارضة الأزياء هايلي بيبر، ووقفت "بيبر" تبتسم للكاميرا وهي أمام رف من الملابس الرائعة، وصفوف من الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية الرياضية والأحذية الطويلة، وطاولة إكسسوارات مليئة بقطع مصممة من ماركات عالمية مثل بوتيجا وجاكيموس وبرادا.

ورغم أن الإطلالات التي اختارتها "بيبر" حملت بعضها قطعًا بمبالغ باهظة، مثل سروال فينيل Margiela المذهل، وأحذية Tom Ford الجلدية، إلا أنه رغم ذلك، فقد اختارت عدد قليل من القطع بأسعار معقولة، فكان هناك حزام من Zara، وسترة من Mango تم بيعها بجميع الأحجام تقريبًا حتى الآن، وزوج من البنطلونات الجينز من Levi’s، وآخر من Natasha Zinko بيع بالتجزئة بسعر 770 دولارًا، ولكن ذكرت Bieber بنطلون من Levi بقيمة 98 دولارًا، وهو يعد من القطع المناسبة التي يمكن للكثير شرائها بسهولة.

بنطلون من Levi
بنطلون من Levi

بالطبع، "هايلي" ليست الوحيدة التي تحب هذا البنطال الجينز. صُنع جينز Wedgie Icon Fit من Levi من الدنيم منخفض الامتداد ومصمم ليكون بخصر عالي ومشدود من منطقة الفخذين، لذا فهو يرضي ويناسب الكثير من الفتيات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر