بعد شهر وأسبوع.. جيجى حديد تعود لوزنها المثالى بعد الولادة

جيجي حديد جيجي حديد
 
ذكى مكاوى

تمكنت عارضة الأزياء جيجى حديد من العودة لوزنها المثالى بعد مرور شهر وأسبوع واحد على ولادتها أول مولود لها،.. حيث شاركت متابعيها مؤخراً بصور لها مع زين مالك والد طفلها بمناسبة الهالوين، وما إن نشرت الصور حتى استدعت استغراب متابعيها إلى حد كبير، وذلك بعدما ظهرت فى الصورة بوزنها الطبيعى قبل الولادة الأمر الذى أثار اندهاش كافة متابعيها.

جيجى حديد أنجبت أول طفل لها فى الرابع والعشرين من شهر سبتمبر أى مر شهر وأسبوع على إنجابها إلا أنها لم تنتظر طويلاً حتى تظهر بصورة مثالية خلال أكثر من صورة ظهرت فيها على حسابها الرسمى بموقع انستجرام.

جيجي حديد

ودعت النجمة العالمية جيجى حديد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، إلى ضرورة التصويت فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث نشرت صورة لها وهى ترتدى تى شيرت مطبوع عليه كلمة "vote" "صوت"، مؤكدة أنها أدلت بصوتها مبكرا الأسبوع الماضى.

وعلقت جيجى قائلة :"لقد صوتت الأسبوع الماضى مع ابنتى بجواري، لأمريكا التى أريدها أن تراها ؛ ولكن ليس فقط بالنسبة لنا - بالنسبة للأميركيين الأقل امتيازًا، الذين يأملون فى دولة موحدة ومتعاطفة وقائد عطوف".

وتابعت: "لديك أسبوع ونصف..إذا كنت ستصوت فى وقت مبكر، فأنا فخور بك..إذا كنت ترسل بالبريد بالبريد الخاص بك، فأنا فخور بك.. إذا قمت بتسليمه إلى مكتب انتخابات مجلس المقاطعة أو فى موقع اقتراع مبكر، فأنا فخور بك..إذا كنت ذاهبًا إلى الاستطلاعات فى الثالث من نوفمبر، فأنا فخور بك..مهما كانت خطتك، أنا فخور بك".

وفى وقت سابق، استعرضت عارضة الأزياء جيجى حديد هدية تايلور سويفت لمولودتها وهى بطانية مطرزة يدويًا من صنعها، وذلك عبر خاصية الاستورى على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر