شاهد.. تنكر جينفر لوبيز فى ملابس مادونا احتفالا بالهالوين

جينفر لوبيز جينفر لوبيز
 
شيماء عبد المنعم

رغم أنها نجمة بوب كبيرة فى حد ذاتها لكن جينيفر لوبيز قررت الإشادة بأحد أكبر فنانيها حيث كانت ترتدى زى مادونا فى عيد الهالوين، واختارت جى لو زى نجمة البوب فى كليب أغنيتها Madge's Like A Virgin، وهو فستان أبيض يوحى وأنها عروس، بينما كان خطيب لوبيز، أليكس رودريجيز يرتدى زى المغنى العالمى بروس سبرينجستين.

جينفر لوبيز  (1)
 

جينفر لوبيز  (2)
 

جينفر لوبيز  (3)
 

جينفر لوبيز  (4)
 

جينفر لوبيز  (5)
 

 

بذلت جينيفر لوبيز جهدًا لتشجيع الناخبين على التصويت فى الانتخابات الامريكية، عندما ظهرت برفقة خطيبها أليكس رودريجيز 45 عامًا، لتناول العشاء فى ويست هوليود.

وحملت النجمة البالغ من العمر 51 عامًا حقيبة من الجلد الأبيض ماركة Gucci مطرزة على الجزء الأمامى منها، بكلمة " Vote".."صوت".

تألقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز فى أحدث ظهور لها حينما شوهدت مؤخرا مع خطيبها أليكس رودريجيز فى لوس أنجلوس هذا الأسبوع، حيث ظهرت فى إطلالة أنيقة أثناء مغادرتها موعد عشاء رومانسى مع أليكس، حسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وخطفت جينيفر لوبيز الأضواء فى ويست هوليود أمس الأربعاء، حيث ارتدت تنورة جلدية أنيقة، إلى جانب سويتر وردى اللون مناسب مع الحذاء الذى ارتدته ذو الكعب العالى.

وحملت النجمة العالمية حقيبة جلدية سوداء متناسقة مع ملابسها فى يديها، كما حرصت على ارتداء كمامة سوداء لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد. فيما ارتدى أليكس رودريجيز بدلة رمادية قميص أبيض ناصع وبدون ربطة عنق مع زوج من الأحذية الجلدية السوداء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر