محمود الليثى: زوجتى سر أناقتى وعملت أغنية مع لورديانا عشان ناجحة

محمود الليثى محمود الليثى
 
شيماء منصور

كشف الفنان محمود الليثى، خلال استضافته فى برنامج التاسعة الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى ويذاع على القناة الأولى المصرية، أن زوجته هى من تختار له ملابسه، وأنها تمتلك ذوقا رفيعا، وهذا سر أناقته، كما أنها تختار كلمات أغانيه معه، ودائما تقول له "اعمل اللى يرضى الناس"؛ لأن كل الأغانى تدخل البيوت فلا بد أن يكون قدوة لجميع من سيسمعوه.

وأضاف الفنان محمود الليثى: أنا تخرجت من كلية الهندسة ثم اتجهت بعدها للغناء، فقد كان أبى مصرًّا على استكمالنا التعليم، على الرغم من أننا سبعة إلا أننا تعلمنا جميعا تعليم عالى، ولكن بعدما انتهيت من التعليم والجيش وقررت الغناء ساعدنى الكثير حتى أصدرت شريط 2005 وكانت نقطة انطلاق.

 وتابع: طول عمرى وأنا أغنى فى أفراح شعبية، ودائما يقال من يقف على المسرح الشعبى "يبقى ولد".

واستطرد الفنان محمود الليثى: فى الأفراح الشعبية يحضر ما يقرب من 5000 شخص، كل منهم بذوق مختلف، فكى تُرضى كل الأذواق شىء ليس سهل.

 وعن أغنيته الأخيرة مع الراقصة لورديانا قال الراقصة: قامت بعمل فيديو صغير "قلبت الدنيا"، وأصبحت تريند فكيف لا أحضرها فى أغنية جديدة، شىء ناجح لماذا لا يكون بجانبى.

 وأضاف: أنا أقوم بتجميع مطربى المهرجانات وأعزمهم فى منزلى كى يكون لهم زابطة ورابطة، وأنا أقرب مطرب ليهم وبيسمعوا كلامى، ونجد أنهم أصبحوا يختارون كلماتهم بعناية كبيرة، فالناس جميعهم يسمعونهم، لذا لا بد أن يتم وضعهم فى القالب المظبوط، وهذا ما فعلته معهم.

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر