ريهام عبد الغفور تستعرض رشاقتها وتعلق: خسارة الوزن متعة

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور
 
سارة صلاح

استعرضت الفنانة ريهام عبد الغفور رشاقتها فى أحدث صورة لها على "إنستجرام"، بعد فقدانها الكثير من الوزن، وكتبت على الصورة التى نشرتها قائلة: "خسارة الوزن متعة".

شاركت النجمة ريهام عبد الغفور جمهورها بمجموعة صور لها مع زوجها خلال قضاء أجازتهما فى شرم الشيخ، وظهرت بالصور على طريقة الفيلم الشهير "تيتانيك"، وشبهت زوجها ببطل الفيلم "جاك" الذى قام بدوره النجم العالمى ليوناردو ديكابريو، وعلقت على الصور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، قائلة: "بعض الوقت الجيد مع من يمتلك كل وقتى جاك".

ونفت النجمة ريهام عبد الغفور مؤخرا ما يتردد عن سبب غيابها عن حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الرابعة، بسبب حملها ووضع مولودها مما يمنعها من الحضور، حيث تساءلت أحد متابعيها على حسابها بموقع "إنستجرام" عن سبب غيابها، فقامت متابعة أخرى بالرد قائلة: "كانت حامل وخلفت من مدة قصيرة"، لترد ريهام عبد الغفور قائلة: "محصلش ابنى الصغير عنده 8 سنين".

من ناحية أخرى تبدأ الفنانة ريهام عبد الغفور تصوير أول مشاهدها فى حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" والتى تمت إضافتها على حكايات العمل الذى تم تصوير وعرض 5 حكايات منه، ويعرض الآن الحكاية السادسة بعنوان "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، لتصبح حكايات المسلسل 7، بعدما كان مقررا تقديمه فى ست حكايات فقط.

 
 
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر