20 حلقة جاهزة من مسلسل «الملك» لـ عمرو يوسف

عمرو يوسف عمرو يوسف
 
مروى جمال

أوشك المؤلفان محمد وخالد وشيرين دياب على الانتهاء من كتابة حلقات مسلسل "الملك" الذى يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف، وينافس به فى دراما رمضان المقبل، وانتهوا من كتابة 20 حلقة، وقاما بتسليمها للجهة المنتجة للمسلسل، ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل التصوير الأيام المقبلة.

ويشارك فى بطولته: صبا مبارك، ماجد المصرى، إخراج حسين المنباوى، والعمل المأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، ويتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس، وجار التعاقد مع باقى فريق العمل بشكل رسمى الأيام الحالية.

مسلسل "الملك" تعاون إنتاجى بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويعد من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021 لما يتضمنه العمل من حروب وخيل وملابس وديكورات، حيث يتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقى للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعى.

ويعود عمرو يوسف عن الدراما الرمضانية بعد غياب عامين حيث قدم آخر مسلسلاته "طايع" فى شهر رمضان من عام 2018، وشارك فى بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وسهير المرشدى ومى الغيطى وأحمد عبد الله محمود وعلى قاسم وسلوى محمد على ورشدى الشامى ومحمود حافظ وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.

وعرض لعمرو يوسف حكاية من حكايات مسلسل "نمرة اتنين" وتحمل اسم "الناحية التانية، من مسلسل "نمرة اتنين"، للمخرج طارق العريان، وحققت نجاحا كبيرا بعد عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية، وظهر عمرو فى الأحداث بشخصية رجل متزوج من الفنانة الشابة نهى عابدين وفى نفس الوقت لديه علاقة حب مع الفنانة صبا مبارك وتطورت الأمور خلال الحكاية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر