سر انتقاد كاملة أبو ذكرى لأبطال «بـ100 وش».. المخرجة تتحدث

كاملة أبو ذكرى كاملة أبو ذكرى
 
ذكى مكاوى

أثارت المخرجة كاملة أبو ذكرى جدلاً كبيراً مؤخراً حينما هاجمت عدد من ممثلى مسلسل "ب100 وش" دون التطرق إلى أسماء بعينها واتهمتهم بالغرور، الأمر الذى دفع أغلبهم للرد عليها من خلال السوشيال ميديا إلا أن مخرجة مسلسل "ب100وش" الأخير تراجعت عن ثورتها تجاه الفنانين التى اتهمتهم بالغرور من خلال بوست نشرته على فيس بوك.

وقالت فيه "أحب اعترف إنى انفعلت وكنت قاسية جدا فى كلامي، ولو صدر تصرفات من شخص أو اتنين خلتنى أحس بالغضب ده، ده ممكن يكون نابع من قلة الخبرة مع التعامل مع جمهور عريض، ومع النجاح الكبير وارد إن أى حد يتعرض للهزة دي، ولو كنت قاسية ده نابع من حبى ليهم وخوفى عليهم، علشان أنا شوفت حجم موهبتهم لما اشتغلت معاهم".

 

كاملة أبو ذكري

أضافت مخرجة مسلسل "بـ100 وش": "وأتمنى إن الشخصين اللى كنت بعنيهم يفهموا كلامي، ويعرفوا إنى مستخسرة موهبتهم، وأنا متأكدة إنهم هيفهمونى لأنهم الاتنين دول تحديدًا عارفين أنا أد إيه بحبهم وبقدرهم".

مسلسل بـ100 وش، عرض فى رمضان الماضى ومن بطولة نيللى كريم و آسر ياسين، وعلا رشدى ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم، و زينب غريب و دنيا ماهر وعدد كبير من الفنانين، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، إخراج كاملة أبو ذكرى.

شهد ختام مهرجان الجونة فى دورته الرابعة عرض كليب كوميدى تخيلى عن قيام فريق عمل مسلسل 100 وش بسرقة جوائز المهرجان، إلا أن مدير المهرجان انتشال التميمى أنقذ الموقف بجلب الجوائز من فريق 100 وش بشكل كوميدى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر