إنعام محمد على تعلن عن جوائز مسابقة ممدوح الليثى بختام مهرجان الإسكندرية

إنعام محمد على إنعام محمد على
 

تُختتم فعاليات الدورة السابعة من مسابقة ممدوح الليثى للأفلام الروائية الطويلة، والتى يحتضنها مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، وأن نتائج المسابقة سوف تُعلن خلال فعاليات ختام المهرجان، فى الثانى عشر من نوفمبر الجارى، بحضور المتسابقين الفائزين بجوائز المهرجان.

وستقوم المخرجة الكبيرة إنعام محمد على، رئيس لجنة تحكيم المسابقة، بإعلان النتائج، ومعها الفنان خالد زكى والسينارسيت عاطف بشاى، عضوا لجنة تحكيم المسابقة، كما يقوم بتوزيع الجوائز الإعلامى الكبير عمرو الليثى، رئيس مجلس أمناء الجائزة، وتبلغ قيمة مجموع الجوائز هذا العام ٥٠ ألف جنيه.

وأكد الإعلامى د. عمرو الليثى أن لجنة التحكيم المسابقة لهذا العام ضمت نخبة من المبدعين، برئاسة المخرجة الكبيرة إنعام محمد على، وعضوية الفنان الكبير خالد زكى، والسيناريست الكبير عاطف بشاى.

وأضاف الليثى أن المسابقة تهدف إلى تشجيع كُتّاب السيناريو الجدد من الشباب فى مصر، وتوثيق العلاقة بين المبدعين الشباب والوسط السينمائى فى مصر، ليكون نواة وذخيرة إلى جيل مثقف ومبدع يُشكل إضافة إلى كُتاب السيناريو بمصر والعالم العربى، مشيدا بما قدمته المسابقة خلال الأعوام السابقة من نخبة من المبدعين فى مجال كتاب السيناريو.

 يذكر أن إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، أعلنت عن إقامة حفل افتتاح الدورة الـ36 المقرر إقامتها فى الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر الجارى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر