عمر كمال يحكى لأبلة فاهيتا مواقف لـ حمو بيكا بتونس ويكشف نصيحة محمد فؤاد له

عمر كمال وأبلة فاهيتا عمر كمال وأبلة فاهيتا
 
شيماء منصور

قال الفنان عمر كمال إن علاقته بحمو بيكا ناجحة، ودائما يقدمان أعمالًا ناجحة، وهناك العديد من المواقف التى جمعتهما سويا، فيتذكر أنهما عندما كانا فى تونس، ومصطلحات تونس تختلف عن المصطلحات المصرية وفى أحد الفنادق اتصل موظف الاستقبال بحمو بيكا، وقال له "لاباس"، فرد عليه حمو كلهم مغسولين.

 وأضاف، أتذكر موقفا آخر كان حمو فرحه يوم 10 سبتمبر، والفندق قدم احتفالية له قبل الفرح والجواز عندهم له مصطلح آخر يعد من المصطلحات الخارجة عندنا، فعندما قالته البنت غضب حمو غضبا شديدا، وحاولنا تهدئته، ولكنه فى النهاية هو شخص طيب جدا.  

وأضاف عمر كمال، أثناء استضافته فى برنامج من الدوبلكس التى تقدمه أبلة فاهيتا على قناة أون، أن هذه الأيام بدأوا يعودوا لإحياء الحفلات مرة أخرى، وكانت آخر حفلة مفترض إقامتها كانت حفلة تخرج بالإسكندرية، ولكنى اعتذرت عنها لظروف خاصة، ومتوسط تقديم الحفلات فى اليوم حوالى حفلتين.  

وتابع عمر كمال: نحن نحاول أن نحصل على كارنيه نقابة المهن الموسيقية؛ لأنه مهم فى الكثير من الأعمال، فهناك العديد من الأعمال لا تتم إلا بالكارنيه، بالإضافة إلى أننا لا نريد أن يغضب منا الفنان هانى شاكر، ونسعى لأن نكون ضمن نقابته.

 واستطرد: هناك الكثير يقول إننى شبه الفنان محمد فؤاد فى الصوت، وقد قابلته كثيرا منذ ١٤ عاما لدرجة أننى استأجرت منزلا فى البساتين ليسهل على مقابلته، وذهبت له فى كل الأوقات إلى أن قابلته، وبعدما سمع صوتى نصحنى بأن أشق طريقى بنفسى، غضبت فى البداية، ولكنى الآن تيقنت أنه كان محقا.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر