رسالة عمرو يوسف لأسرة «ما وراء الطبيعة» بعد عرض المسلسل

عمرو يوسف عمرو يوسف
 
خالد إبراهيم

وجه النجم عمرو يوسف، رسالة إلى أسرة مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وذلك بعد طرح المسلسل كاملا، على إحدى المنصات الرقمية، حيث حاز المسلسل على إعجاب الجمهور الذى تابع حلقاته، وانعكس ذلك على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تصدر المسلسل "الترند" أمس، وعلق عمرو يوسف عبر تويتر قائلا، "إلى كل صناع ما وراء الطبيعة والمايسترو عمرو سلامة شرفتونا جامد، نفسى اكتب أساميكم واحد واحد بس تويتر بيعد الحروف.. شكراً يا مبدعين".

عمرو يوسف

ويعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجماً إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية لضعاف السمع.

ونشر مجموعة من رواد تويتر، آراءهم وانطباعاتهم عن المسلسل فى تغريداتهم على تويتر، حيث قال محمد: "أحمد أمين شخصية رائعة وممثلة متمكن وذكى.. أتوقع المسلسل يكون عمل جبار"، بينما قالت نيفين : تويت فى حب العبقرى العظيم أحمد أمين، فيما قال محمود: ما وراء الطبيعه عظمه احمد امين مبدع، وقال مصطفى: الحمد لله انى بتفرج على ما وراء الطبيعة بالنهار.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر