موضة الحقيبة الجينز فى 2020 تظهر بدور الأزياء العالمية

 الحقيبة الجينز الحقيبة الجينز
 
نورا طارق

تفضل معظم النساء ارتداء حقائب يد مصنوعة من "الجينز"، لأسباب مختلفة منها إنها عملية أكثر، كما يمكن ارتدائها مع البنطلونات الجينز، بالإضافة إلى متانتها وتصميمها الأنيق مما يجعلها قادرة على الصمود لسنوات طويلة دون أن تتضرر، ولهذا نتعرف على أفضل تصميمات الحقائب "الجينز"، التي استطاعت بعض دور الأزياء العالمية إحيائها من جديد لتسيطر على موضة 2020، وذلك وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "herworld ".

 

أفضل تصميمات حقائب "الجينز" النسائية
 حقيبة ميزون مارجيلا
 

توجد حقيبة "الجينز" من تصميم ماركة " ميزون مارجيلا "، الفرنسية، والتى تتميز بتصميمها الأنيق وإمكانية حملها على الكتف، كما تتميز بقدرتها على حمل المزيد من الإحتياجات الأساسية التى تحتاجها المرأة عند التنزه أو الذهاب للعمل مع أصدقائها.

حقيبة MM6
حقيبة MM6

 

حقيبة فيليب بلين
 

وحقيبة من تصميم ماركة فيليب بلين، والتى تتميز بأنها مزودة بمقبض علوى، وتصميمها الأنيق، ويمكن حملها باليد أو الكتف، كما تتميز بمتانتها، وتتسع لحمل بعض الأشياء بداخلها.

حقيبة فيليب
حقيبة فيليب

 

حقيبة برادا
 

تعتبر هذه الحقيبة من تصميم ماركة " برادا"، والتى تتميز بأناقتها وإنها مزودة بحزام لتحمل على الكتف، ويمكن أيضاً حملها باليد.

حقيبة برادا
حقيبة برادا

 

حقيبة خصر ماركة سان لوران
 

تعتبر هذه الحقيبة من ماركة سان لوران، ومصنوعة من الجينز، ويمكن ربطها حول الخصر، والإحتفاظ بداخلها بالأشياء الصغيرة مثل النقود التى تحتاجها المرأة عند التسوق، كما تتميز بأناقة تصميمها التى تجعلها مناسبة للمرأة العاملة أيضاً لتضعها بداخلها الأشياء الهامة التى تحتاجها .

حقيبة خصر
حقيبة خصر

 

حقيبة كتف بربرى لولا

وتتميز حقيبة كتف ماركة بربري لولا، بأنها صغيرة الحجم، ويمكن ارتدائها مع الملابس غير الرسمية، وتعليقها على الكتف أو تقصير السلسلة، وحملها باليد، كما تتميز بمتانتها وأناقة تصميمها.

حقيبة كتف بربري
حقيبة كتف بربري

 

حقيبة "مون تريزور" من فندى

وتفضل بعض النساء شراء حقائب على هيئة أكياس الدلو، مثل حقيبة فندى، والتى تتسم بأناقة تصميمها ومتانتها، كما يمكن الإحتفاظ بداخلها بالكثير من الأشياء التى تحتاجها المرأة أثناء ذهابها للتسوق مع أصدقائها أو عند ذهابها للعمل أيضاً.

حقيبة فندي
حقيبة فندي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر