صور.. تحويل طائرة هليكوبتر بريطانية لحجرة للإقامة بـ78 دولارا

طائرة هليكوبتر طائرة هليكوبتر
 
نورا طارق
اعتاد الناس عند السفر لأحد البلاد على الإقامة بأحد الفنادق لفترة من الوقت، لكن الجديد الذى لم يعتاد عليه الناس هو الإقامة داخل طائرة هليكوبتر، داخل أحد مواقع السابقة لتدريب الجيش بإنجلترا، حيث برج المراقبة التابع للجيش والسياج المصنوع من الأسلاك الشائكة، وفقاً لما ذكره موقع " insider "، والقاعدة العسكرية البريطانية المعروفة بأسم " The Tower Friskney "، التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني وينفليت في لينكولنشاير ، وكانت مخصصة للتدريب خلال الحرب العالمية الثانية للقوات الجوية الملكية، وأصبحت طائرة الهليكوبتر متوقفة الآن، ومجهزة لاستقبال النزلاء.
 
 

وتتكون القاعدة  العسكرية من برج مراقبة ومخبأين، تحولوا إلى أماكن للإقامة مكونة، من غرفة نوم واحدة للنزلاء، وجارى العمل على تحويل الطائرة لتجهيزها للإقامات الليلية.

وقبل تحويل المروحية لمكان إقامة ، خدمت في أفغانستان، ولهذا صُممت مروحية الجيش البريطاني" Westland Lynx"، لتحمل ظروف الصحراء فى أفغانستان، وعملت خلال الفترة الماضية كغطاء للقوات البرية والمركبات أثناء المناورات، وتوقفت قبل بضع سنوات، ووضعت في سلاح الجو الملكي" Wainfleet "بمساعدة رافعة.

ويمكن لشخصين الأن الإقامة داخل طائرة الهليكوبتر ، التي تم تغيير اسمها إلى "Helipod" ، مقابل 78 دولارًا في الليلة الواحدة، حيث جرد الجزء الداخلى من المروحية وأزيلت خزانة الوقود .

ويتوفر داخل الطائرة عدد قليل من وسائل الراحة مثل جهاز تليفزيون وثلاجة صغيرة، وفي الداخل يوجد مصباح صغير وطاولة وغلاية، ومدفأة،  وتشمل المساحة الخارجية بجوار الطائرة على أريكة ومكان للشواء، ومبنى صغير لغرفة مطبخ والحمام.

تليفزيون
تليفزيون

وتوجد غرفة ألعاب مشتركة مع طاولة بلياردو وألواح رمي السهام وطاولة تنس بجوار الطائرة، لكنها مغلقة حاليًا لضمان التباعد الاجتماعي خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد.

غرفة النوم
غرفة النوم
 
مطبخ وحمام
مطبخ وحمام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر