مهرجان Tallinn Black Nights يتعاقد مع شركتين طبيتين لرعاية ضيوفه من كورونا

مهرجان Tallinn Black Nights مهرجان Tallinn Black Nights
 
على الكشوطى

كشف مهرجان Tallinn Black Nights فى إستونيا عن قيامه بالتعاقد مع شركتين طبيتين؛ لضمان سلامة ضيوفه، واختبار جميع الضيوف القادمين إلى تالين من خارج إستونيا؛ للحفاظ وحماية الضيوف من فيروس كورونا.

وحصل المهرجان على تصريح حكومى خاص لجلب الضيوف الأجانب والصحافة إلى إستونيا، ومن المتوقع أن يستضيف المهرجان حوالى 200 ضيف فقط، مقارنة بـ1400 ضيف فى عام 2019، وسيتعين على جميع الضيوف اجتياز اختبار على مرحلتين لفيروس كورونا، الأول فى وطنهم والثانى عند وصولهم إستونيا، ومن المقرر أن ينطلق المهرجان فى الفترة من 13 وحتى 29 نوفمبر الجارى.

ويبدو أن الموجة الثانية من فيروس كورونا فرضت العديد من القيود على صناعة السينما والمهرجانات حول العالم، حيث أعلنت شركة "والت ديزنى" حذف فيلم الإثارة  "Death on the Nile"(جريمة على ضفاف النيل)، من قائمة أفلام العطلات، مما يهدد فرص إنعاش الصناعة هذا العام، مشيرة إلى أن طرح الفيلم المقتبس عن رواية للكاتبة البوليسية أجاثا كريستى، ويقوم ببطولته ممثلون، من بينهم جال جادوت وكينيث برانا، وأنه سيتأخر إلى أجل غير مسمى.

وكان من المقرر عرض الفيلم فى أمريكا الشمالية ومعظم أنحاء العالم فى 18 ديسمبر، وهو أحدث فيلم يتأجل عرضه فى الوقت الذى تكافح فيه الصناعة للعودة إلى العمل وسط جائحة فيروس كورونا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر