أوفست يعلن عن انضمامه لفريق عمل فيلم «American Sole»

أوفست أوفست
 
رانيا علوى

يبدو أن نجم الراب الشهير أوفست يشعر بحالة من الحماس الشديد، وذلك بعد انضمامه لفريق عمل "American Sole" إلى جانب عدد من نجوم العالم.

قام أوفست بنشر خبر مشاركته بـ"American Sole" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"، والتى تضم أكثر من 3.2 مليون شخص وعلق: "لا أستطيع الانتظار حتى نبدأ"، وهو ما زاد حماس عشاقه ومحبيه من حول العالم.

ويشارك أوفست فى فيلم يحمل عنوان "American Sole"، ووفقا لموقع "Deadline" أن أوفست مغنى فريق "Migos" سينضم إلى عدد من نجوم العالم ومن أبرزهم بيت دافيدسون وكاميلا ميندس فى الفيلم الذى كتبه وسيخرجه إيان إيدلمان، وبالإضافة إلى مشاركته فى بطولة الفيلم سيقوم أوفست بالتنسيق والتنفيذ للموسيقى التصويرية للفيلم.

يذكر أن أوفست وزوجته نجمة الراب الشهيرة كاردى بى تصدرا العديد من المواقع الفنية الشهيرة خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب عودتهما لعلاقتهما وقصة حبهما بعد أيام من تقديم كاردى بى طلبا رسميا للطلاق منه، وقد عادت علاقة الزوجين من جديد خلال الاحتفال بعيد ميلاد كاردى بى الـ28، حيث ظهرا وهما يتبادلان القبلات الساخنة، وهو ما جعلهما محط تركيز الأضواء حتى أعلن الزوجان عودة علاقتهما بعد ساعات من نشر هذه الصور.

 
 
 
اوفست
اوفست

بوست نشره اوفست
بوست نشره اوفست
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر