ميرهان حسين تجرى تحليل فيروس كورونا والنتيجة سلبية

ميرهان حسين ميرهان حسين
 
بهاء نبيل
أجرت الفنانة ميرهان حسين، تحليل pcr الخاص بفيروس كورونا المستجد، خاصة بعد إصابة عدد من الفنانين بهذا الفيروس، وأظهر التحليل نتيجة سلبية، ونشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الحمد لله".
 
واحتفلت الفنانة ميرهان حسين بعيد ميلادها الذى يوافق 28 من شهر أكتوبر، بحضورها على السجادة الحمراء فى اليوم السادس من فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، حيث تصدر اسمها تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد احتفالها بعيد ميلادها هذا العام مع مهرجان الجونة حيث تزامن حضورها نفس يوم ميلادها وحضرت على السجادة الحمراء مرتدية فستانا أبيض اللون قصيرا يشبه "البالطو"، كما حضرت فى اليوم الثانى من ميلادها بـ"جامب سوت" كحلى اللون، لفتت به أنظار عدسات المصورين على السجادة الحمراء، وحضرت حفل الختان أيضا مرتدية "جامب سوت شورت". 
 
وأجرى تليفزيون "اليوم السابع" لقاء مع النجمة ميرهان حسين، على هامش فعاليات اليوم السادس لمهرجان الجونة 2020، وأجرت اللقاء الذى كان عنوانه "أسئلة خارج الصندوق" الزميلة شروق وجدى بعدسة محمد شيتوس.
 
وعلقت ميرهان حسين على انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بها على السوشيال ميديا، قائلة: "أنا بعمل حاجة أنا بحبها ومش قصدى أعمل قلبان، و بحب أعمل كده وبحب أرسم وأعمل ميك أب وأقتبس حاجات من شخصيات بشوفها فى حياتى عموما"، كما قامت بتقليد المطرب أصالة. وحول الأشياء التي تحبها قالت ميرهان حسين إنها تحب المجوهرات، مشيرة إلى أن الورد رومانسي ولكن من الممكن ترجمة الرومانسية بكلمة ولكنها لا تريد الكلمة وتريد "الدايمنز".
 
 
ميرهان حسين
ميرهان حسين

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر