كريم أبو زيد: كليب «فكك من الناس» مختلف وسأقدم مفاجآت فى الفترة المقبلة

كريم أبو زيد كريم أبو زيد
 
مصطفى القصبى

أعرب المطرب كريم أبو زيد عن سعادته عن ردود الأفعال التى تلقاها عقب طرح فيديو كليب "فكك من الناس"، والذى يحمل اسم ألبومه الأخير الذى طرحه مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا.

كريم قال فى تصريحات لـ"عين"، الحمد لله ردود الأفعال فاقت توقعاتى من داخل الوسط الفنى وخارجه، مشيرا إلى أنه قدم كليب مختلفا، وهو ما يعتاد عليه دائما فى أعماله وحرصه على التجديد والاختلاف، ويتمنى أن ينال الكليب إعجاب جمهوره مؤكدا أنه خلال الفترة المقبلة سيقدم عددا من المفاجآت، لافتا إلى أن الأغنية تقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

كريم ابوزيد2
 

ومن كلمات الأغنية: الدنيا حطت عليا، وجابت اَخر اِللى فيا، عاوز أعيش يا ناس شويه خلاص أنا سلمت، الدنيا شاكب وراكب وناس فاتها المراكب، يا صاحبى مـ الدنيا حاسب، خلاص أنا اتبهدلت، فكك من الناس دى الجنة يا أخويا من غير الناس .

ويحمل الألبوم اسم "فكك من الناس"، ويضم 5 أغنيات فقط، تعاون فيها كريم مع الشعراء محمد جمعة وأحمد عرفان، فيما لحن كريم جميع أغانى الألبوم بنفسه، أما التوزيعات فشارك فيها كل من: أشرف أبوزيد ونور ورامى عبده.

كلايم ابوزيد3
 

وكان صرح أبو زيد فى وقت سابق، بأن سبب ابتعاده عن الغناء طيلة الفترة الماضية، كان بسبب كساد سوق الكاسيت، وعدم وجود إنتاج، وانشغاله بالتمثيل، مشيرا إلى أن السبب الرئيسى وراء اتجاهه إلى تلحين كل أغانى ألبومه بنفسه، هو بحثه عن الاختلاف والتميز فى شكل أغانيه، وهذا ما لم يجده فى أغان قام بتلحينها ملحنون غيره، أما عن التمثيل قال إنه ينتظر أن تُعرض عليه أعمال تجذبه ولم يؤدها من قبل.

كما يعد ألبوم كريم الأخير هو الرابع فى مشواره الفنى بعد ألبومات "لون شعرك" 2004، و"تفاحة آدم" 2005، و"عايز أتجوز" 2008.

 

كريم ابوزيد
 
 
يذكر أن كريم أبو زيد شارك فى موسم رمضان قبل الماضى بمسلسل "ابن أصول"، والذى يشارك فى بطولته حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتى، رانيا منصور، وفاء سالم، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، حمزة العيلى، أحمد حلاوة، بجانب عدد آخر من الفنانين، كما يعتبر المسلسل هو الثالث على التوالى الذى يظهر به حمادة هلال فى دراما رمضان.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر