إعادة صياغة دور جونى ديب فى فيلم Fantastic Beasts بعد انسحابه

 جونى ديب جونى ديب
 
رانيا علوى

أثار ترك النجم العالمى جونى ديب واستقالته عن دوره بـFantastic Beasts الكثير من الجدل، والآن تؤكد شركة "Warner Bros" أنه من المقرر أن تتم إعادة صياغة الدور من جديد، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "جاست جيرد".

وقال الممثل المرشح لجائزة الأوسكار، فى بيان، إن القائمين على العمل طلبوا منه الاستقالة، وإنه "احترم هذا الطلب ووافق عليه".

وقد أصدرت شركة "Warner Bros" بيانا، جاء فيه: "جونى ديب سيغادر سلسلة Fantastic Beasts، نشكر جونى ديب على عمله فى سلسلة الأفلام حتى الآن، وفى الحقيقة أن "Fantastic Beasts 3" هو قيد الإنتاج حاليا، وستتم إعادة صياغة دور "Grindelwald" الذى كان يؤديه جونى ديب، ومن المقرر أن يُعرض الفيلم لأول مرة فى دور العرض فى جميع أنحاء العالم فى صيف عام 2022".

يذكر أن النجم العالمى جونى ديب قد أعلن انسحابه من مشاركته فى سلسلة أفلام Fantastic Beasts الشهيرة، بعد الطلب الذى قدمته شركة Warner Bros، وكتب ديب عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام: "شركة Warner Bros قد طلبت منى الاستقالة من دورى بصفتى الساحر جيلرت جريندلوالد فى Fantastic Beasts وقد احترمت هذا الطلب ووافقت عليه".

 
جوني ديب (1)
جوني ديب

جوني ديب (2)
جوني ديب 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر