هنادى مهنا الأخيرة.. إطلالات النجمات بفساتين الزفاف فى 2020

فستاتين زفاف النجمات فستاتين زفاف النجمات
 
محمود جلال

يعتبر الفستان الأبيض حلم كل فتاة، لذلك دائماً ما تبحث عن كل ما هو جديد وكل ما هو مختلف ومناسب سواء من خلال اللون أو القصات، ولكن شهد هذا العام حفلات زفاف العديد من الفنانات، وتنوعت اختياراتهن لفساتين الزفاف لتعكس أذواقًا مختلفة، ما بين الفساتين الملكية، والفساتين البسيطة، وفى هذا التقرير يرصد "عين" أبرز إطلالات النجمات بفستان الزفاف فى 2020.

 

هنادى مهنا

ظهرت الفنانة هنادى مهنا وهى ترتدى فستان زفاف أبيض طويل منفوشا مطرزا بالكامل بالتطريز والورد، وأكملت هنادى أناقة الفستان واختارت معه طرحة زفاف بنفس اللون وقماش الفستان وتركت شعرها طويل الذى يتناسب مع وجهها.

هنادى مهنا
هنادى مهنا

 

درة

أما الفنانة درة تألقت فى حفل زفافها بثلاثة فساتين اثنان منهما حملا توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، فكان الأول فستان عقد القران، وكان فستان طويل ضيق وبسيط من مجموعة شتاء وخريف 2020. 

فستان عقد القران
فستان عقد القران

وفى حفل الزفاف الرئيسى وجلسة التصوير تألقت بفستان من مجموعة زهير مراد الفاخرة "هوت كوتور" وكان فستان منفوش بتطريزات مذهلة. 

فستان الحفل الرئيسى
فستان الحفل الرئيسى

أما الفستان الثالث فكان قصيرًا منفوشًا بكتف واحد ارتدت عليه كوتشى مطرز.

الفستان الثالث لدرة
الفستان الثالث لدرة

 

ياسمين صبرى

كما ارتدت الفنانة ياسمين صبري فى عقد قرانها فستان ساتان أبيض قصير، مزين بالشيفون بقصة v neck، مع تصفيفة شعر منسدل بتمويجه خفيفة من الأسفل.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

هند عبد الحليم

ظهرت الفنانة هند عبدالحليم بفستان زفاف جمع بين الموديل القصير والطويل، مع فتحة صدر على شكل حرف V مع ذيل طويل وكانت إطلالة مناسبة جدًا لحفل زفاف صيفى بمكان مفتوح. 

هند عبدالحليم
هند عبدالحليم

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر