أحمد عبد العزيز: هل سرقنى الزمن؟ بعد مرور 27 عاما على «ذئاب الجبل»

مسلسل ذئاب الجبل مسلسل ذئاب الجبل
 
عماد صفوت

يحتفل اليوم النجم أحمد عبد العزيز بمرور 27 عاماً على عرض مسلسله "ذئاب الجبل"، الذى عرض عام 1993، من إخراج مجدى أبو عميرة، وشارك فى بطولته سماح أنور، صلاح عبد الله، عبد الله غيث، وآخرون.

وصرح أحمد عبد العزيز لـ"عين"، بأنه يشعر بحالة اندهاش، لمرور الزمن دون أن يشعر، ولا أعلم "هل سرقنى الزمن" أو سرقتنى الأيام، مشيرا إلى أنه السبب وجود المسلسل على السطح طوال الوقت، لافتا إلى أن ذئاب الجبل تضمن ظاهرة قوية وهى ان المسلسل "مبطلش عرض" لمدة 27 سنة، لا يمكن أن تتنقل بين القنوات إلا وأن تجد المسلسل يعرض.

وأوضح عبد العزيز، أن مسلسل "ذئاب الجبل" يمثل له أحد أبرز وأهم الأعمال التى قدمها خلال مسيرته، حيث أنه قدم العديد من الأعمال التى ظلت فى وجدان الناس حتى وقتنا، ومنها "البحار مندى" الوسية، من الذى لا يحب فاطمة، لا اله الا الله، المال والبنون، وغيرها من الاعمال التى حققت الناجاحات الكبيرة، لافتا إلى أنه تعاون من خلال تلك الأعمال مع كبار المؤلفين والمخرجين.

يشار إلى أن أحمد عبد العزيز قدم آخر أعماله الفنية بمسلسل "كلبش 3" مع النجم أمير كرارة، وعرض فى رمضان قبل الماضى، وشارك فى بطولته أحمد العوضى، نبيل نور الدين، هشام سليم، وعدد كبير من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر