نجاحات وانتكاسات بحياة أحمد الفيشاوى x عيد ميلاده.. اعرفها

 أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي
 
ذكى مكاوى

يتزامن اليوم مع عيد ميلاد النجم أحمد الفيشاوى الذى بزغت موهبته بصورة كبيرة منذ الوهلة الأولى لظهوره أمام عدسات الكاميرات، حيث توقع الجميع لها مستقبلاً باهراً بفضل موهبته الكبيرة، وبطولته لأعمال فى سن صغير أبرزها مسلسل "عفاريت السيالة"، الذى حقق نجاحاً كبيراً به رغم سنه الصغير الوقتها، إلا أن موهبة الفيشاوى ونجاحاته لم تكن العنوان الرئيسى فى مسيرته الفنية، وإنما طغى عليها فى كثير من الأمور أزمات باتت جزءاً لا يتجزأ من حياته فى معادلة باتت معروفة عن أن أكثر الفنانين موهبة فى هذا الجيل من نجاحات واخفاقات مرتبطة معاً مثلما يظهر فى التقرير التالي، والبداية من النجاحات.

1- عفاريت السيالة

عام 2004 قدم الفيشاوى واحد من أنجح الأعمال الدرامية ببطولة مسلسل "عفاريت السيالة" الذى كشف فيه عن موهبته الكبيرة، وتمكن العمل من تحقيق نجاحاً كبيراً.

2- حديث الصباح والمساء

شارك الفيشاوى أيضاً قبلها عام 2001 فى مسلسل "حديث الصباح والمساء" الذى ضم كوكبة من النجوم، وتمكن آنذاك من اثبات نفسه كفنان وسط هؤلاء النجوم.

3- العمة نور

مع النجمة نبيلة عبيد، وفى واحد من أكثر ادواره شهرة وارتباطاً مع الجمهور، نجح الفيشاوى خلال هذا العمل.

4- تامر وشوقية

بالتأكيد حينما نتحدث عن نجاحات الفيشاوى فواحد من أهم أدواره هو بطولته لمسلسل "تامر وشوقية" الذى يعد أشهر وأنجح سيت كوم تم تقديمه.

 

5- ولاد رزق

فى السينما شارك الفيشاوى فى أعمالاً عديداً قام ببطولتها، مثل فيلم 45 يوم، الحاسة السادسة، والشيخ جاكسون، وغيرها إلا أن أنجح أدواره فى السينما مؤخراً فيلم "ولاد رزق"، حيث قدم فيه نجاحاً كبيراً.

 

وبعيداً عن النجاحات فحينما نسلط الضوء على أزمات الفيشاوى فهناك أيضاً العديد.

1- لينا الفيشاوى

تعتبر ابنته لينا واحدة من أهم الأزمات فى حياة احمد حيث دوماً ما اشتهروا بوجود شد وجذب بينهما، من جانبها تحديداً.

 

2- وبعيداً عن حياته الخاصة اشتهر الفيشاوى بأزمات خلال الكواليس، أبرزها بسبب تعطيله التصوير فى أكثر من عمل وشكوى المنتجين منه، لعدم التزامه بالمواعيد واختفاءه أحياناً للسفر دون استئذان مثلما حصل فى "الشيخ جاكسون"، حينما تسبب فى خسارة المنتجين وقتها بعد بناء الديكور، قبل أن يتم حل الأمر فى النهاية وتسوية الخلافات، كما ارتبط بأزمات مع المنتجة ناهد فريد شوقى، وصلت لشكاوى رسمية فيه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر