أبرز قصص الحب فى حياة ليوناردو دى كابريو.. بمناسبة عيد ميلاده

قصص حب ليوناردو دى كابريو قصص حب ليوناردو دى كابريو
 
رانيا علوى

ارتبط اسم نجم هوليوود الشهير بعدد كبير من جميلات العالم والتى جمعته بهم قصص حب سؤال لفترة قصيرة أو طويلة ولأن علاقاته تسير عادة فى إطار تصاحبة سلسلة من التكهنات، اليوم احتفالا بعيد ميلاد النجم الشهير الـ46، نستعرض أكثر علاقاتها التى شغلت وسائل الاعلام الفنية من شتى أنحاء العالم.

تأتى فى المقدمة عارضة الأزياء الشهيرة بيرجيت هول التى يعد ارتباطها بليوناردو دى كابريو أول ارتباط بظهر بشكل عام للعالم فى 1994.

كذلك كانت علاقة ليوناردو دى كابريو بالسوبر موديل الشهيرة ناعومى كامبل واحدة من العلاقات التى سعت وسائل الاعلام لرصد تفاصيلها، إلا أن الثنائى قررا إبقاء الأمور افلاطونية، وكان الثنائى يظهرا معا بعدد من الرحلات مع مجموعة من الأصدقاء المشتركين، كما ظهرا معا بعدد من السهرات والحفلات الخيرية، وكأن الثنائى يحاولا اظهار اهتمامتهما المشتركة.

وجاء ارتباط النجم العالمى ليوناردو دى كابريو بعارضة الأزياء الشهيرة كريستين زانج لكن جاء انفصالهما بالتزامن مع عرض فيلم " titanic ".

بينما ظهر ليوناردو دى كابريو والنجمة العالمى ديمى مور العديد من المرات معا حيث كانا يستمتعا بوقتهما لتؤكد المواقع الفنية أنهما يعيشا قصة حب قوية وذلك فى 1997.

وبعد الظهور المتكرر لديكابريو والنجمة العالمية باريس هيلتون وذلك عام 2000، حيث يجمع الثنائى عدد كبير من الأصدقاء المشتركين وهو ما اعطى للثنائى فرص كثيرة للخروج والسهر معا.

وكانت علاقة ديكابريو بعارضة الأزياء الشهيرة جيزال بوندشين واحدة من أطول علاقات ليو، حيث استمر إرتباطة مع عارضة الأزياء البرازيلية بين عامى 2000 و2005، وأخذها إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار كتأريخ لهذه العلاقة.

كذلك من العلاقات الجادة والتى استمرت لسنوات طويلة هى قصة حب نجم هوليوود الشهير بالنجمة العالمية بار رفائيلى وبدات العلاقة فى 2005 لتستمر حتى 2011.

كما ارتبط بالبرازيلية كات توريس فى أكتوبر 2013 وذلك بعد أن تقابلا فى كان.

كما تضم قائمة الجميلات التى ارتبط بهم ليوناردو دى كابريو النجمة العالمية بليك ليفلى وميرندا كير وKelly Rohrbach ونينا اجدال وكاميلا مونرو وغيرهم.

4 (5)
4 (5)

Kelly Rohrbach
Kelly Rohrbach

بار رفائيلي
بار رفائيلي

بليك ليفلي
بليك ليفلي

بيرجيت هول وليوناردو دي كابريو
بيرجيت هول وليوناردو دي كابريو

دي كابريو وكامبل
دي كابريو وكامبل

ديمي مور
ديمي مور

كات توريس
كات توريس

كاميلا مونرو
كاميلا مونرو

مع بليك ليفلي
مع بليك ليفلي

مع جيزال بوندشين
مع جيزال بوندشين

مع كريستين زانج
مع كريستين زانج

مع ناعومي كامبل
مع ناعومي كامبل

ميرندا كير
ميرندا كير

نينا اجدال
نينا اجدال
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر