أريانا جراند تسيطر على صدارة قائمة Billboard’s Global 200 chart

أريانا جراند أريانا جراند
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية أريانا جراند قادرة على تحقيق المزيد من النجاحات التى أذهلت العالم، فقد استطاعت جراند البالغة من العمر ( 27 عاما) أن تتواجد هذا الأسبوع بأغنيتين من ألبومها الجديد الذى يحمل عنوان " Positions" ضمن أول 5 أغنيات "top 5" بقائمة "Billboard’s Global 200 chart".

فقد استطاعت جراند أن تسيطر على المركز الأول وذلك بأغنيتها " Positions" والتى حققت نجاحا كبيرا فور إطلاقها، وكان الكليب الخاص بالأغنية محط تركيز الملايين من شتى انحاء العالم وحصد سلسلة طويلة من عبارات الأشادة والثناء.

كذلك كان المركز الخامس من نصيب إريانا جراند وذلك بأغنتيها " 34+35 " وهى واحدة من أغنيات الألبومها الغنائى الجديد الخاص، ومن المتوقع أن تحصد أغنية 34+35 مراكز متقدمة خلال الأسابيع القليلة القادمة بالقوائم المختلفة، حيث تلقط سلسلة طويلة من الأشادات من قبل المعنيين بالموسيقى والغناء من مختلف الأعمار.

Billboard Global 200 Chart هى قائمة تعرض أفضل الأغانى على مستوى العالم وتستند فى ذلك إلى المبيعات الرقمية والبث عبر الإنترنت من أكثر من 200 منطقة حول العالم، وتضم عدد كبير من أهم نجوم العالم ومن أبرزهم كاردى بى وباد بانى وجاستين بيبر ومالوما وذا ويك اند وهارى ستايل وغيرهم الكثير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر