أغنية جديدة في ألبوم هيفاء وهبى بتوقيع هانى رجب ومديح محسن

 
كتب: مصطفى القصبي

تتعاون النجمة اللبنانية هيفاء وهبى في البومها الجديد في اغنية من كلمات هانى رجب وألحان مديح محسن وتوزيع امين نبيل وهى اغنية ستايل غربى بعيدة عن المقسوم والدراما، وتقدمها باللهجة المصرية، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة كما أكد هان ى رجب شاعر الاغنية في تصريحات لـ"عين" ولم يكشف عن تفاصيل إسمها .

تتعاون المطربة اللبنانية هيفاء وهبى مع الشاعر الغنائي أحمد علاء الدين فى إحدى أغانى ألبومها الجديد، وتقدمها باللهجة المصرية وتحمل اسم"ولا الهوا"، من ألحان مودي سعيد، وتوزيع الموسيقى توما، ومن المقرر طرح الألبوم عقب الإستقرار على موعد نهائى لطرحه.

يذكر أنه يعرض للفنانة هيفاء وهبى مسلسل "أسود فاتح" بطولة وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

و تدور أحداث المسلسل حول سيدة أعمال تتعرض للخيانة من زوجها وتنقلب حياتها رأساً على عقب لتجد نفسها في صراع بين الغدر والخيانة، والعداء مع معظم المقربين لها، نتيجة اتهامها بالفساد والقتل، الأمر الذي يجبرها على الهرب ليبحث عنها الجميع، وتسعى للإنتقام من كل المتسببين فيما وصلت له حياتها، وحياتها التي سلبت منها، لتواجه العديد من الصدمات في مشوارها.

وفى سياق آخر تنتظر هيفاء طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بعد الانتهاء من تصويره آواخر العام الماضى، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة وإخراج محمد حماقى وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وتدور أحداثه في اطار أكشن تشويقى.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر