أشهر مدربى إنجلترا يواجهون خطر الإقالة بعد فترة التوقف الدولى

سولشاير سولشاير
 
إسلام مسعود

يواجه عدد من مدربى الأندية الإنجليزية، خطر الإقالة من مناصبهم بعد فترة التوقف الدولية، بسبب سوء النتائج فى البريمرليج واستقرارهم فى مؤخرة جدول ترتيب المسابقة بعد خوض 8 جولات رسمية حتى الآن.

نستعرض معكم المدربين المهددين بالرحيل عن مناصبهم فى الأندية الإنجليزية وهم:

أولى جونار سولشاير

سولشاير
سولشاير

يمر فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب النرويجي بأسوء حالته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خاض 7 مباريات بالمسابقة، مقسمة ما بين 3 هزائم و3 إنتصارات وتعادل وله مباراة مؤجلة، ويحتل المركز الـ 14 برصيد 10 نقاط.

وتلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة تاريخية أمام توتنهام بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وفى حالة إستمرار سوء النتائج داخل صفوف الشياطين الحمر سيتم الإطاحة بسولشاير، وهناك عدة أسماء مرشحة لخلافته على رأسها ماوريسيو بوتشيتينو.

 

شين ديتش
 

ديتش
ديتش

يتصدر قائمة المدربين الأكثر تهديدًا بالرحيل في البريميرليج، بسبب السقوط الكارثى لفريق بيرنلي تحت قيادته، حيث لم يستطيع الفريق تحقيق أي فوز حتى الأن، وخسر 5 مباريات وتعادل في لقاءين وله مباراة مؤجلة، ويحتل المركز الـ 19 برصيد نقطتين.

 

كريس وايلدر
 

وايلدر
وايلدر

 

يتذيل فريق شيفيلد يونايتد مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي تحت قيادته بنقطة وحيدة، حيث لعب 8 مباريات مقسمة ما بين 7 هزائم وتعادل وحيد، وهو ما يعرض وايلدر للإقالة بقوة من مهمته.

 

سلافن بيليتش

بيليتش
بيليتش

 

رغم احتلال المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 11 نقطة، إلا إن إدارة وست هام قد تقيل بيليتش بسبب مستوى الفريق المتذبذب، حيث فاز في 3 مباريات وخسر 3 وتعادل في مباراتين.

 

جراهام بوتير
 

بوتير
بوتير

يقدم فريق برايتون تحت قيادته مستوى غير مقنع، حيث خاض 8 مباريات، مقسمة ما بين 4 هزائم و3 تعادلات وفوز وحيد، وتخشى الإدارة استمرار الوضع كما هو عليه مما يقبع بالفريق إلى مؤخرة الجدول.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر