ميجان ذا ستاليون تشارك بـAmerican Music Awards يوم 22 نوفمبر الجارى

ميجان ذا ستاليون ميجان ذا ستاليون
 
رانيا علوى

تضاعفت شهرة النجمة العالمية ميجان ذا ستاليون حول العالم وذلك بعد تقديمها سلسلة من الأغنيات الناجحة التى أبهرت العالم مثل "WAP" و"Don’t Stop".

Mega

كشفت ميجان ذا ستاليون (25 عاما) أنها ستشارك فى حفل " American Music Awards" وذلك بتقديم عدد من الاستعراضات الغنائية الراقصة، وهو الحفل الذى سيقام يوم 22 نوفمبر الجارى ويحضره عدد كبير من نجوم الغناء فى العالم.

نشرت ميجان ذا ستاليون على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 17 مليون شخص صورتها التى تشير عن مشاركتها بالحفل، وعلقت على الصورة فكتبت: "مرحبا.. سأشارك فى حفل عالمى ضخم سيتم بثه على الهواء مباشرة يوم الأحد، 22 نوفمبر (8 مساءا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، على قناة ABC.

يذكر أن ميجان ذا ستاليون قررت مؤخرا أن تساعد قطاع من النساء ذوات البشرة السمراء لكن بطريقة جديدة ومختلفة، فقد أطلقت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 25 عاما مبادرة من أجل تقديم منح دراسية خاصة للنساء ذوات البشرة الملونة اللاتى يسعين للوصول للتعليم الجامعى أو نيل شهادة دراسات عليا.

وتعاونت ميجان ذا ستاليون مع Amazon Music لتقديم منحتين دراسيتين بقيمة 10.000 دولار كجزء من صندوق المنح الدراسية " Don't Stop " والذى سمى على اسم أحدث أغنية سينجل قدمتها ميجان مع النجم العالمى Young Thug.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر