شاهد.. ميجان ذا ستاليون بإطلالة براقة بآخر جلسة تصوير

ميجان ذا ستاليون ميجان ذا ستاليون
 
رانيا علوى

فاجأت النجمة العالمية ميجان ذا ستاليون محبيها وعشاقها بظهورها فى جلسة تصوير جديدة خطفت أذهان قطاع كبير من محبيها وعشاقها حول العالم.

ظهرت ميجان ذا ستاليون ذات الـ(25 عاما) بعدد من الصور وهى مفعمة بالحيوية، حيث سعت النجمة الشهيرة أن تكون ذات إطلالة أنيقة ورائعة وهو ما خطف أنظار قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة من شتى أنحاء العالم، حيث تسعى ميجان أن تتبع أحدث خطوط الموضة العالمية.

ميجان (1)
 
 
ميجان (2)
 
 
ميجان (3)
 
 
ميجان (4)
 
 
ميجان (5)
 
 

نشرت ميجان ذا ستاليون جلسة التصوير الجديدة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" وحصدت سلسلة طويلة من الإشادات، كما حققت الصور أكثر من 1.3 مليون likes خلال يوم واحد فقط من نشرها على إنستجرام.

يذكر أن ميجان ذا ستاليون قررت مؤخرا أن تساعد قطاع من النساء ذوات البشرة السمراء لكن بطريقة جديدة ومختلفة، فقد أطلقت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 25 عاما مبادرة من أجل تقديم منح دراسية خاصة للنساء ذوات البشرة الملونة اللاتى يسعين للوصول للتعليم الجامعى أو نيل شهادة دراسات عليا.

وتعاونت ميجان ذا ستاليون مع Amazon Music لتقديم منحتين دراسيتين بقيمة 10.000 دولار كجزء من صندوق المنح الدراسية "Don't Stop" والذى سمى على اسم أحدث أغنية سينجل قدمتها ميجان مع النجم العالمى Young Thug.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر