نمبر وان.. قصة الانتقادات اللاذعة لـ محمد رمضان من النجوم والمشاهير

عزت العلايلى عزت العلايلى
 
خالد إبراهيم

وجه الفنان الكبير، عزت العلايلى انتقادات لاذعة للنجم محمد رمضان، وذلك على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائى، حيث تحدث العلايلى عن النجم محمد رمضان قائلا، "مريض شهرة ربنا يشفيه"، ليعود بعد ذلك مفسرا حديثه قائلا، "محمد رمضان إنسان طموح جدا، لكن طموحه كبير على قدراته، لأن مش كل حاجة مرة واحدة تغنى وترقص وتمثل ويبقى عندك عربيات وطيارات"، وأضاف العلايلى "انا لما قلت إنه مريض شهرة، وجهتها له كنصيحة مش أكتر".

النجم محمد رمضان دائما ما يكون مثيرا للجدل، فإذا لم يكن بأعماله الفنية أو تصريحاته، يكون من خلال تصريحات الفنانين والنجوم عنه، وعن علاقتهم به، فالانتقادات اللاذعة التى تعرض لها محمد رمضان من الفنان الكبير عزت العلايلى، لم تكن الأولى من نوعها، حيث سبق لأكثر من فنان انتقد محمد رمضان، ونرصد منها.

فى فبراير الماضى نشب خلاف حاد بين النجم محمد رمضان، والفنان باسم سمرة، وذلك بعد فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، فى أحد الأفراح، وظهر باسم وهو يدفع محمد رمضان، الأمر الذى استدعى تبادل التصريحات المثيرة بين الفنانين.

الفنان عباس أبو الحسن دخل على الخط فى أزمة باسم سمرة، وقال: "هو وصله تمام بس باسم نسى يفكره لما المتنمبر ضرب عيل كان عايز يتصور معاه أثناء تصوير مسلسل فى نزلة السمان، وبوظله وشه من 5 سنين، وطلع ابن عيلة كبيرة جدًا فى النزلة، وقاموا مولعين فى 4 عربيات من التصوير، وحبسوهم، والمتنمبر معاهم جوة الشقة، اللى كانوا بيصوروا فيها بالبودى جاردات بالكرو، إنه استنجد بباسم سمرة فى نص الليل، ونسى إن اللى خلص القصة دى هو باسم سمرة، وهو الوحيد اللى قدر يفك أسرهم بعلاقاته واسمه، وإن الشبح على الشاشة حاجة، وفى الحقيقة حاجة تانية خالص".

الانتقادات لم تتوقف عند هذا الحد، فقد تعرض رمضان لانتقادات أيضا لاذعة من الفنان الكبير هانى شاكر، وذلك بسبب الغناء، حيث قال شاكر إن رمضان "محمد رمضان لا يعمل أى حساب للنقابة، ولم نمنح له تصريحًا بعد آخر حفلة له".

فى نفس الفترة، تعرض رمضان لانتقادات لاذعة من الملحن عمرو مصطفى بسبب أزمة الطيار أشرف أبو اليسر، وقال مصطفى، "تقول نمبر وان على الممثلين الساكتين على التجاوزات بتعتك، ماشى ملناش دعوة.. لكن عند الغناء والموسيقى بلاش، علشان هتزعل... الموسيقى والغناء وعمرو دياب تحديدًا خط أحمر، وهو انت بتمتهن المهنة أو ليك فيها عشان أى حد فى المهنة يغير منك ويحاربك... يابنى انت ما تعرفش السلّم الموسيقى من سلم بيتك".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر