كانى ويست يهدى كيم كارداشيان هدية أبكتها فى عيد ميلادها.. فيديو

كانى ويست و كيم كاردشيان كانى ويست و كيم كاردشيان
 
محمد سعودى

منح كاني ويست هدية خاصة إلى زوجته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، في عيد ميلادها الأخير، تمثلت في فيديو ثلاثي الأبعاد لـ روبرت كارداشيان والد زوجته "كيم" الذي توفي في العام 2003 بعد صراع مع مرض السرطان.

وشاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستجرام، تظهر لقطات جديدة من حفل عيد ميلادها في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكان من بين لقطات الاحتفالات التي ظهرت في مقطع الفيديو، مشهد عاطفي لنجمة تلفزيون الواقع وعائلتها وهم يبكون أثناء عرض فيديو ثلاثي الأبعاد لوالدها، حيث كانت تجلس كيم، جنبًا إلى جنب مع الأختين كلوي وكورتني ووالدتهما، لتلقي هدية كاني ويست المفاجئة.

وشاهدت الأسرة الفيديو الثلاثي الأبعاد لروبرت كارداشيان، حيث كان يقول لها في أنه "فخور جدًا" بها. بعد ذلك، تحدثت كيم إلى زوجها مغني الراب على الهاتف، وقالت له "شكرًا لك" على الهدية.

وظهر في الفيديو أيضًا المحامية كيم وهي ترتدي ملابس البحر باللون الأخضر الليموني، كما أظهرت لقطات لاحقة العائلة والأصدقاء، بما في ذلك الأخ الأصغر روب، وهم يسبحون في حمام سباحة فاخر خلال احتفالات عيد الميلاد.

  أسرة كيم كارداشيان أثناء مشاهدة الفيديو
أسرة كيم كارداشيان أثناء مشاهدة الفيديو

 

عائلة كيم كارداشيان
عائلة كيم كارداشيان

 

 

فيديو ثلاثي الإبعاد لوالد كيم كارداشيان
فيديو ثلاثي الإبعاد لوالد كيم كارداشيان

 

 

والد كيم كارداشيان في فيديو ثلاثي الأبعاد
والد كيم كارداشيان في فيديو ثلاثي الأبعاد

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر