راغب علامة بحزن: تتراجع لبنان كل سنة بنفس معدل تقدم الإمارات

راغب علامة راغب علامة
 
خالد إبراهيم

أكد النجم اللبنانى راغب علامة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتقدم كل عام، وهو عكس الأوضاع فى لبنان، حيث قال راغب علامة على تويتر، "منذ 35 سنة وأنا أزور الإمارات العربية المتحدة وكل سنة أراها تتقدم 5 سنوات تماما هكذا فعل قادة الإمارات.. وفى الوقت ذاته أصرّ حكّام لبنان" الأوادم" على أن يتراجع لبنان بإدارتهم كل سنة بمعدل 5 سنوات.. يوماً ما ستموتون وسندعى عليكم جميعنا وبصوت واحد الله لا يردكم الله يغمّق لكم".

يذكر أن لطيفة شاركت، عبر حسابها بموقع تويتر، فيديو لوصلة هزار مع النجم اللبنانى راغب علامة، حيث طلب منها إزالة الكمامة عند تناول الطعام ليقوم بعد ذلك بمحاولة إحراجها، وعلقت قائلة:" راغب دايما بيورطنى واحنا بناكل قاللى شيلى الكمامة بعد كدة بيقوللى انتى ليه مش حاطة الكمامة.. هو ده راغب بقى".

وظهر النجم راغب علامة، خلال الفيديو موجها كلامه للفنانة لطيفة أثناء تناولها الطعام، قائلاً:"انت ليه ما بتحطى كمامة.. معقول".

وقبل أيام، أعرب النجم اللبنانى راغب علامة عن رفضه للعمليات الإرهابية التى يتم تنفيذها باسم الدفاع عن الدين الإسلامى ونسب الإرهاب لدين معين، وغرد علامة على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "الإرهاب لا دين له. قتل الأبرياء هو من صنع الإرهاب. الدين الإسلامى برىء من هؤلاء الذين يقتلون ويشوّهون صورة الإنسان المسلم الذى اتبع دين التسامح والمحبة".

 
راغب علامة
راغب علامة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر