هكذا تروج ميجان ذا ستاليون لألبومها الغنائى الجديد Good News.. صور

 ميجان ذا ستاليون ميجان ذا ستاليون
 
رانيا علوى

تعمل حاليا النجمة العالمية ميجان ذا ستاليون حاليا على الترويج لألبومها الغنائى الجديد "Good News" والذى سيطلق خلال شهر نوفمبر الجارى، فقد استخدمت النجمة الشهيرة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 17 مليون شخص فى مهمة الترويج للألبوم.

نشرت ميجان ذا ستاليون عدة صور من جلسة تصوير جديدة لها خاصة بألبومها "Good News" ظهرت ميجان بإحدى الصور وهى ترتدى ملابس من الجلد تحمل طبعة " كتابة الصحف " وهو التصميم الذى لاقى اعجاب الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة.

كما نشرت ميجان ذا ستاليون عدد آخر من الصور وهى تمسك جريدة تحمل صورتها، وعلقت ميجان على احدى الصور لتؤكد أن الحجز المسبق للألبوم أصبح متاحا الآن.

والمقرر أن تطلق ميجان ذا ستاليون ألبومها الغنائى الجديد والذى يحمل اسم "Good News" يوم 20 نوفمبر الجارى.

يذكر أن ميجان ذا ستاليون قررت مؤخرا أن تساعد قطاع من النساء ذوات البشرة السمراء لكن بطريقة جديدة ومختلفة، فقد أطلقت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 25 عاما مبادرة من أجل تقديم منح دراسية خاصة للنساء ذوات البشرة الملونة اللاتى يسعين للوصول للتعليم الجامعى أو نيل شهادة دراسات عليا.

وتعاونت ميجان ذا ستاليون مع Amazon Music لتقديم منحتين دراسيتين بقيمة 10.000 دولار كجزء من صندوق المنح الدراسية "Don't Stop" والذى سمى على اسم أحدث أغنية سينجل قدمتها ميجان مع النجم العالمى Young Thug.

 
 ميجان ذا ستاليون (1)
 

 ميجان ذا ستاليون (2)
 

 ميجان ذا ستاليون (3)
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر