إنتاج موسم ثان للمسلسل الكوميدى Space Force وسط محاولات لخفض الميزانية

Space Force Space Force
 
آسر أحمد
قررت شركة الإنتاج المسئولة عن مسلسل الكوميديا الشهير Space Force الذى تدور أحداثه فى الفضاء، تجديد المسلسل لموسم ثان، بالرغم من انخفاض تقييمات الموسم الأول الذى عرض فى يونيو الماضى.

ووفقا لصحيفة hollywoodreporter، فإن عملاق البث نتفليكس، قررت الانتقال من لوس أنجلوس إلى فانكوفر فى محاولات منهم لتخفيض ميزانية العمل الدرامى الذى يقوم ببطولته ستيف كاريل.

ويدور المسلسل حول مجموعة خيالية من الرجال والنساء مكلفين بتنفيذ أمر الرئيس دونالد ترامب الحقيقى لإنشاء فرع سادس من الجيش المعروف باسم قوة الفضاء، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "tvserisfinale".

 

1594073749blobid0

 

وكان قد أمر ترامب بإنشاء قوة الفضاء فى صيف عام 2018، وعلى الرغم من أن مطلبه خلق مجالا كبيرا من السخرية، فهو ليس أول رئيس يفكر فى مثل هذه المنظمة، كان الكونجرس الأمريكى يحقق فى إنشاء قوة فضائية تعود إلى فترة الحرب الباردة، وترامب هو أول من اقترح أن تكون القوة فى فرع عسكرى منفصل.

وحصل الموسم الأول من مسلسل Space Force على تقييم ضعيف على موقع Rotten Tomatoes، الذى وصل إلى 38% من قبل 71 ناقد، و74% من قبل 478 مشاهد، وتكون من 10 حلقات، تصل مدتها إلى النصف ساعة، كما حصل على تقييم 6.9 على موقع imdb، العمل الجديد من بطولة الممثل العالمى ستيف كاريل إلى جانب مجموعة متميزة من الممثلين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر