دوا ليبا وباد بانى يشاركان فى حفل «American Music Awards»

دوا ليبا وباد بانى دوا ليبا وباد بانى
 
رانيا علوى

يعد حفل "American Music Awards" واحدا من أهم الأحداث الفنية الموسيقية التى ينتظرها الملايين حول العالم، حيث يحرص الكثير من نجوم العالم على التواجد بهذا الحفل الذى ترصد تفاصيله أهم وأشهر وسائل الاعلام الفنية.

كشف القائمون على الحفل عن عدد من النجوم الذين سيشاركون هذا العام باستعراضات غنائية ومن أبرزهم النجمة العالمية دوا ليبا ذات الشعبية العارفة حول العالم والتى تبلغ من العمر (25 عاما) فمن المقرر أن تقدم استعراضا غنائيا راقصا ضمن فقرات الحفل.

كما يشارك هذا العام بحفل "American Music Awards" المقرر إقامته على مسرح Microsoft فى لوس أنجلوس يوم 22 نوفمبر الجارى النجم العالمى باد بانى ومغنى الراب الشهير ليل بيبى "Lil Baby".

يذكر أن نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون البالغة من العمر 25 عام أعلنت مؤخرا عن مشاركتها أيضا فى حفل " American Music Awards " وذلك بتقديم عدد من الاستعراضات الغنائية الراقصة، وقد نشرت ميجان ذا ستاليون على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "انستجرام " والتى تضم أكثر من 17 مليون شخص صورتها التى تشير عن مشاركتها بالحفل، وعلقت على الصورة فكتبت: "مرحبا.. سأشارك فى حفل عالمى ضخم سيتم بثه على الهواء مباشرة يوم الأحد، 22 نوفمبر (8 مساءا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، على قناة ABC.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر