حمو بيكا لـ هانى شاكر: واثق جدا فى طيبة قلبك وإنك مش هتقبل إنى أتسجن

حمو بيكا و هانى شاكر حمو بيكا و هانى شاكر
 
ذكى مكاوى

نشر مغنى المهرجانات حمو بيكا رسالة إلى نقيب الموسيقيين المطرب هانى شاكر، وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع فيس بوك، طلب منه فيها أن يسامحه ويعتبره مثل أخيه الصغير، متمنيا أن يتقبل اعتذاره، وألا يسجنه حيث كتب فى رسالته: "رسالة لأستاذ هانى شاكر.. نقيب الموسيقيين وأمير الغناء العربى، بتمنى منك انك تقبل اعتذارى".

واستكمل رسالته بكتابة: "وانك تعتبرنى زى ابنك أو اخوك الصغير، واثق جدا فى طيبة قلبك وانك مش هتقبل انى اتسجن، أو حتى حياتى تدمر عشان بحب اكل عيشى.. أتمنى أن تقبل اعتذارى وتوجهنى للصح".

وكان قال حمو بيكا مطرب المهرجانات، إنه حضر حفل زفاف الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادى مهنا، بناء على دعوتها، وأنه لبى الدعوة لمشاركة فرحتها بالزواج، مطالبا الجمهور: "سامحونى مرة واحدة.. ومش طالب أى حاجة غير تتكلموا عنى كلمة حلوة ونفسى أفرح مرة فى حياتى.. يوم فرحتى قعدت 7 ساعات فى مشاكل".

وأضاف، فى مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة المذاع على قناة مصر الأولى تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، أنه عانى كثيرا فى مشواره، وأن اعتذاره للفنان هانى شاكر وأعضاء نقابة المهن الموسيقية جاء بسبب رغبته فى تقديم هذا الاعتذار لفنان كبير، وأنه لم يقصد مطلقا الإساءة فى الفيديو الشهير الذى أعلن فيه سابقا إنه يريد الغناء والحصول على التصريحات اللازمة من النقابة، ووجه الإبراشى سؤالا قائلا: "هتعتذر يا حمو عن الأغانى المنحطة؟، ليرد "بعتذر لكل المواطنين وبفتح صفحة جديدة".

وتابع إنه يتمنى أن تتقبل النقابة اعتذاره، وإنه يناشد أعضاء النقابة بأن ينصحوه، وأن والدته كانت تنوى الذهاب معه للنقابة لتقديم الاعتذار، مضيفا أنه لم يقم بالسير بسيارته دون أرقام فى وسط البلد، معلقا: "مش هعمل كده تانى.. وأنا أسف للأستاذ هانى شاكر".

وتابع: "مش بلطجى، وبقدم اعتذارا للمجتمع كله على قيادته سيارته الجديدة بدون لوحات معدنية، مشيرا إلى أنه لا يتعمد مطلقا أن يسىء لأى شخص، وبعمل منذ 10 سنوات فى مجال الغناء، وقابلت حرب شرسة منذ 4 سنوات، وأتمنى أن تنتهى هذه الحرب".

 

98a4a34e-8859-43e3-8ddf-b7a15b3c273f

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر