فيديو.. هالة صدقى تشكر المساهمين فى الاكتشاف الأثرى بمنطقة سقارة

هالة صدقى هالة صدقى
 
ذكى مكاوى

أشادت الفنانة هالة صدقى بكل المساهمين فى الاكتشاف الأثرى الجديد داخل منطقة سقارة، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام، وهى تتوسطهم، وقالت فيه أنها سعيدة للغاية بأن كل من توصلوا وساهموا فى هذا الاكتشاف العظيم هم مصريين، وذلك رغم قدوم بعثات عديدة من كافة بلدان العالم إلا أنها لم تتوصل لهذا الإنجاز التى وصلت له أياد مصرية.

أعربت النجمة ليلى عوى عن سعادتها لحضورها كشف أثرى جديد بواسطة البعثة المصرية برئاسة الدكتور زاهى حواس، بمنطقة آثار سقارة. وكتبت ليلى عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "شىء يدعو للفخر إن الواحد يحضر يوم مهم جدا فى تاريخ بلدى وحضارتها ويحضر الحدث التاريخى الأهم والأكبر فى منطقة سقارة واكتشاف أكثر من 100 تابوت بخلاف الـ59 الذى تم اكتشافهم من قبل، بنفس المكان، لم يفتح على الإطلاق ومغلق منذ 2500 سنة.

وأضافت: بشكر وزارة السياحة والآثار، بقيادة الدكتور خالد العنانى، الدكتور مصطفى وزيرى، أمين المجلس الأعلى للآثار وكل فريق البعثة والعمال على جهدهم المتواصل للكشف عن الكنوز المدفونة داخل منطقة سقارة الأثرية فى ظل الظروف الصعبة اللى بيمر بيها العالم كله من وباء وفى انتظار بقية الاكتشافات فى الأيام المقبلة".

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر